لويس أنريكي..حقق تسعة ألقاب ولم يكن محبوبا في برشلونة
لويس أنريكي..حقق تسعة ألقاب ولم يكن محبوبا في برشلونة

لويس أنريكي..حقق تسعة ألقاب ولم يكن محبوبا في برشلونة حسبما ذكر السومرية نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لويس أنريكي..حقق تسعة ألقاب ولم يكن محبوبا في برشلونة .



صحيفة الوسط - ودع لويس أنريكي معقل برشلونة، بعد انتهاء عقده بخوض آخر مباراة مع الفريق توج من خلالها بكأس الملك، ورغم أن أنريكي حقق مع البارسا تسعة ألقاب لكنه لم يكن محبوبا بالقدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ونجح لويس إنريكي فى إنهاء مسيرته مع برشلونة بأفضل طريقة ممكنة بتحقيق كأس ملك أسبانيا بالأنتصار على ألافيس بثلاثة رؤية مقابل هدف.
إنريكي لم يكن محبوبا بالقدر الكافي من محبي برشلونة على الرغم من صناعته العديد من الأرقام القياسية:



حقق برشلونة تسعة ألقاب مع لويس إنريكي ليكون ثالث مدرب يحقق هذا العدد من الألقاب بعد جوارديولا "14" ويوهان كرويف "11"، ويعتبر إنريكي رابع مدرب يحقق كأس إسبانيا في ثلاثة مواسم متتالية، ونجح برشلونة بكسب كل نهائيات اللقاء الواحدة الـست التي خاضها تحت قيادة لويس إنريكي.

وواجه إنريكي ريال مدريد ست مرات إنتصر في ثلاث وتعادل مرة وخسر مرتين، وقابل أتلتيكو مدريد 12 مرة إنتصر فى تسع مرات وتعادل في مرتين وخسر مرة وحيدة، وخاض برشلونة مع إنريكي منذ وصوله لتدريب البارسا في صيف 2014، 181 مباراة إنتصر 138 مباراة وتعادل 22 وخسر21 وسجل 519 هدفا وتلقى 147 هدفا.


برجاء اذا اعجبك خبر لويس أنريكي..حقق تسعة ألقاب ولم يكن محبوبا في برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : السومرية نيوز