الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يَسْتَضِيفُ محمد بن سلمان: موسكو والسعودية تعملان معا للتوصل لحل الأزمة السورية
الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يَسْتَضِيفُ محمد بن سلمان: موسكو والسعودية تعملان معا للتوصل لحل الأزمة السورية

الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يَسْتَضِيفُ محمد بن سلمان: موسكو والسعودية تعملان معا للتوصل لحل الأزمة السورية حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يَسْتَضِيفُ محمد بن سلمان: موسكو والسعودية تعملان معا للتوصل لحل الأزمة السورية .

صحيفة الوسط - أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لدى استقباله ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود في موسكو أن روسيا والسعودية تعملان معا للتوصل لحل الأزمة السورية.

 

وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف قد ذكر للصحفيين في وقت سابق الثلاثاء: "وسيستقبل الرئيس الأن وزير الدفاع السعودي".

 

وجاء في بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي أن الأمير محمد بن سلمان غادر الرياض الثلاثاء متوجها في حضور عمل إلى روسيا، وذلك استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبناء على توجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

وأضاف البيان أن ولي ولي العهد السعودي سيلتقي في موسكو الرئيس بوتين "وكبار المسؤولين لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز أوجه الترابط المشترك بين البلدين الصديقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك".

 

وأفادت معلومـات إعلامية في وقت سابق بأن مباحثات الأمير محمد بن سلمان في العاصمة الروسية ستتناول مسائل الترابط المشترك الثنائي والوضع في سوريا والعلاقات مع إيران.

 

ومن المنتظر أن يوقع الجانبان أربع مذكرات حول الترابط المشترك بين البلدين.

 

وسبق لولي ولي العهد السعودي أن زار روسيا مرتين عام 2015، التقى خلالهما الرئيس الروسي في كل من سوتشي وسان بطرسبورغ.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يَسْتَضِيفُ محمد بن سلمان: موسكو والسعودية تعملان معا للتوصل لحل الأزمة السورية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت