أفضل 10 هواتف ذكية في النصف الأول من 2017
أفضل 10 هواتف ذكية في النصف الأول من 2017

أفضل 10 هواتف ذكية في النصف الأول من 2017 حسبما ذكر المرسال ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أفضل 10 هواتف ذكية في النصف الأول من 2017 .

صحيفة الوسط - لقد شهد النصف الأول من عام 2017 ميلاديا ، طَفْرَةٌ هائلة في تصميم و شكل الهواتف الذكية ، من حيث تنحيف الإطار لمعان الهيكل و إلغاء الزر الرئيسي و مميزات أخرى عديدة ، و في المقال التالي سوف أستعرض لكم أفضل عشرة هواتف ذكية في النصف الأول من عام 2017 ميلاديا ، و لكن يجب الإشارة إلى أن جميعها قد تم ترتيبها بطريقة عشوائية

هاتف Xperia XZ Premium
الجوال لم يحدث تغير كبير في هواتف شركة سوني و لكن الشركة أستطاعت أن تميزه بواسطة شاشة كبيرة لها رونق متميز و معالج Snapdragon 835  و رام 4 جيجا بايت و كاميرا متميزة بتقنية motion eye التي تتميز بالتصوير البطيئ ، كل هذا إضافة إلى ميزة مقاومة الماء ، لكن سعر الجوال مرتفع حيث يخبر 800 دولار .

Xperia XZ Premium

Xperia XZ Premium

هاتف Asus Zenfone AR
تتميز شركة Asus بالجرأة في سوق الهواتف الذكية ، ففي العام السابق كانت أول شركة تمكنت من أرفاق هاتفها برام 4 جيجا بايت ، و في هذا العام كانت أول شركة تستعين برام 8 جيجا بايت ، هذا إلى جانب وجود ثلاث كاميرات خلفية ، و قد زودت الجوال بمعالج821  Snapdragon ، و يجب الإشارة إلى أن هناك نسخة أخرى برام 6 جيجا بايت

هاتف Asus Zenfone AR

هاتف Asus Zenfone AR

هاتف HTC U11
لقد أستطاعت شركة HTC تحضير هاتف قوي ذات هيكل معدني و له مظهر جذاب و شاشة كبيرة جدا بدقة QHD ، و معالج Snapdragon 835  ، و رام 4 جيجا بايت ، هذا إلى جانب تزويده بكاميرا عالية و قد تم تدعيم الجوال بتقنيات صوت هائلة و ميزة مقاومة الماء و مستشعر بصمة سريع ، لكن قدرة البطارية 3000 ميلي أمبير فقط ، و سعر الجوال يعد مرتفع إلى حد ما حيث بلغ 800 دولار لحظة ظهور الجوال .

هاتف HTC U11

هاتف HTC U11

هاتف + Galaxy S8 – S8
قدمت سامسونج معهما تصميم راقي مع تنحيف شديد للإطار لحساب تنحيف الشاشة ، التي تمتعت بدقة قوية جدا ، و قد تم زيـادة أبعاد الشاشة لتصبح أضخم طولا من أجل أن تقوم بعرض محتوى أكبر ، و يتمتع الجوال بمعالج Snapdragon 835  ، و أكسينوس 8895 ، و رام 4 جيجا بايت ، و الهاتفان يقدمان سُلُوك قوي مع كاميرا مميزة ، كما يشتمل الجوال على عدة مميزات تقنية منها ماسح قزحية العين و مقاومة الماء هذا إلى جانب تمتع الجوال ببطارية لها سُلُوك جيد .

Samsung Galaxy S8 Plus

Samsung Galaxy S8 Plus

هاتف LG G6
يعد هاتف G5  و خيبة أمل الشركة ، أقرت LG  الأستغناء عن الفكرة و قامت بإطلاق G6  ، مع تنحيف الإطارات لصالح تكبير الشاشة كما هو الحال مع هاتف Galaxy S8  ، و  يتمتع الجوال بمعالج Snapdragon 821  ، و رغم أنه ليس الأحدث إلا أنه يقدم سُلُوك جيد مع وجود رام 4 جيجا بايت ، و نلاحظ أن هذا الجوال يتمتع بعمق و تباين في الألوان مع كاميرات بجودة عالية ، كل هذا إلى جانب قدرة الجوال على مقاومة الماء و مستشعر بصمة يتميز بسرعة فائقة و بطارية تدوم لمدة طويلة و سعر أقل من ستمائة دولار .

هاتف LG G6

هاتف LG G6

هاتف Huawei P10 Plus
لم تستطيع الشركة أن تقوم بتقديم هاتف حـديث ، لكن هذا الجوال فرض نفسه بشاشة كبيرة و بدقة QHD و يعد أداءه سريع جدا وهو ذات معالج KIRIN 960  ، و رام بنسختين 4 أو 6 جيجا بايت ، و كاميرا مزدوجة و مستشعر بصمة سريع و بطارية سعتها 3750 ميلي أمبير .

هاتف Huawei P10 Plus

هاتف Huawei P10 Plus

هاتف Xiaomi Mi 6
شاشة الجوال مقاس 5.15  بوصة ، و هو ذات تصميم جذاب ، و هيكل معدني لامع ، و يتميز بمواصفات داخلية قوية منها معالج Snapdragon 835 ، و رام 6 جيجا بايت ، و يدعم شريحتي أتصال و كاميرا مزدوجة قوية ، و بطارية عالية الأداء بدقة 3350 ميلي أمبير ، و  أهم ما يميز الجوال هو سعره المنافس الذي يخبر 435 دولار .

هاتف Xiaomi Mi 6

هاتف Xiaomi Mi 6

هاتف ZTE nubia Z17
هاتف ذكي يتمتع برام 8 جيجا بايت ، و معالج Snapdragon 835 ، و كاميرا مزدوجة ذات دقة عالية و إطار نحيف جدا على جانبي الجوال ، وقدرة البطارية 3200 ميلي أمبير ، أما السعر فيبلغ 580 دولار لحظة طرحه بالأسواق .

هاتف ZTE nubia Z17

هاتف ZTE nubia Z17

هاتف Samsung Galaxy C7 PRO
يتميز الجوال بتصميم كلاسيكي و بشاشة كبيرة بدقة FHD  ، و معالج  Snapdragon 626 ، و رام 4 جيجا بايت و كاميرا قوية تبلغ دقتها حوالي 16 ميجا بكسيل ، و و مستشعر بصمة سريع و بطارية سعتها 3300 ميلي أمبير .

هاتف Samsung Galaxy C7 PRO

هاتف Samsung Galaxy C7 PRO

هاتف Huawei Honor 8 Pro
يتميز الجوال بدقة QHD  ، و معالج Kirin 960  سريع ، و رام 6 جيجا بايت ، و الجوال ذات هيكل معدني و كاميرا خلفية مزدوجة قوية و بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير ، و سعر منافس نسبيا يخبر 590 دولار لحظة أستعراض الجوال .

هاتف Huawei Honor 8 Pro

هاتف Huawei Honor 8 Pro

 

الزوار يشاهدون الآن

برجاء اذا اعجبك خبر أفضل 10 هواتف ذكية في النصف الأول من 2017 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المرسال