إِمْهَال مباراة كرة قدم في «الرأس الأخضر» بسبب فقدان مفاتيح الاستاد
إِمْهَال مباراة كرة قدم في «الرأس الأخضر» بسبب فقدان مفاتيح الاستاد

إِمْهَال مباراة كرة قدم في «الرأس الأخضر» بسبب فقدان مفاتيح الاستاد حسبما ذكر محيط ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِمْهَال مباراة كرة قدم في «الرأس الأخضر» بسبب فقدان مفاتيح الاستاد .

صحيفة الوسط - شابت الفوضى دوري الساحرة المستديرة في الرأس الأخضر بعدما تأجلت مباراة ذهاب الدور قبل النهائي بسبب فقدان مفاتيح الاستاد مما منع اللاعبين والحكام والجماهير من الدخول.

وأقر اتحاد الساحرة المستديرة في الرأس الأخضر تَعْطيل اللعب على الاستاد لكنه أمر بأن تمضي اللقاء بين ميندلينسي وألترامارينا قدما الأحد حتى رغم عدم إقامة لقاء الذهاب.

وذكر اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم إن  الرأس الأخضر  كان من المفترض أن يستضيف لقاء الذهاب يوم الثلاثاء السابق لكن لم يتمكن أحد من دخول استاد أورلاندو رودريغيز الواقع في تارافال بجزيرة ساو نيكولاو لأن الموظف الحكومي الذي يملك المفاتيح لم يبَـانَ .

وأضاف في بيان عبر صفحته على facebook أن اللاعبين والحكام انتظروا خارج الملعب لمدة ساعتين لكن “رغم كل الجهود لم يتم التوصل إلى الموظف لفتح الاستاد”.

ومع ذلك ذكرت حكومة تارافال، التي تمتلك الاستاد، إن “المفاتيح لم تختف” وألقت باللوم على اتحاد الساحرة المستديرة في عدم الإبلاغ عن موعد اللقاء وفقا لتقارير صحفية.

برجاء اذا اعجبك خبر إِمْهَال مباراة كرة قدم في «الرأس الأخضر» بسبب فقدان مفاتيح الاستاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : محيط