بيروت.. فتاة مسلمة محجبة تثير ا لجدل بزواجها بشاب مسيحي في الكنيسة
بيروت.. فتاة مسلمة محجبة تثير ا لجدل بزواجها بشاب مسيحي في الكنيسة

بيروت.. فتاة مسلمة محجبة تثير ا لجدل بزواجها بشاب مسيحي في الكنيسة حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيروت.. فتاة مسلمة محجبة تثير ا لجدل بزواجها بشاب مسيحي في الكنيسة .

صحيفة الوسط - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بيروت صور زفاف شاب مسيحي من فتاة مسلمة تم وفق الطريقتين المسلمة والمسيحية. وما أثار الانتقادات ان العروس تكللت في الكنيسة وهي محجبة بمباركة الكاهن.

وكان العروسان بطرس كتورة ومروى فواز، قد عقدا قرانهما وفق الشريعة الاسلامية بحسب صحيفة بنت جبيل.


وأثارت هذه الحادثة سلسلة انتقادات، منها من رحّب واصفا اياها بالداعمة للعيش المشترك ومنها من اعتبر أنه لا يمكن لمسلمة أن تتزوج من مسيحي فكيف بالأحرى في كنيسة.


وكان، وئام وهاب عبر صفحته الرسمية على تويتر، نشر صورة من الزفاف معلّقا على الصورة “في مشهد يدعم العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في بلدة تبنين، عقد المدعو بطرس كتورة المسيحي قرانه على المدعوة مروى فواز المسلمة في زواج ديني داخل كنيسة.واللافت في الأمر أن العروس المسلمة رغم أنها تتزوج من شاب مسيحي داخل جدران كنيسة وتتكلل بزواج ديني بمباركة قسيس الكنيسة إلا أنها حافظت على حجابها.”

برجاء اذا اعجبك خبر بيروت.. فتاة مسلمة محجبة تثير ا لجدل بزواجها بشاب مسيحي في الكنيسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت