الأرصاد: طقس الأن حار والعظمى بالقاهرة تسجل 37 درجة
الأرصاد: طقس الأن حار والعظمى بالقاهرة تسجل 37 درجة

الأرصاد: طقس الأن حار والعظمى بالقاهرة تسجل 37 درجة حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد: طقس الأن حار والعظمى بالقاهرة تسجل 37 درجة .

صحيفة الوسط - نورهان ماجد

 

يُمْكِن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الأن الأحد، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارًا، لطيف ليلًا.

 

وأعلنت الهيئة أنه من المتوقع أن تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد وجنوب سيناء وخليج السويس، وهو ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط أثبت خبراء الأرصاد انها خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين متر و1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

 

الأرصاد: طقس الأن حار والعظمى بالقاهرة تسجل 37 درجة

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد: طقس الأن حار والعظمى بالقاهرة تسجل 37 درجة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز