صحيفة عالمي للسعوديين: اذهبوا لهذه “البقاع المذهلة” في عيد الأضحى
صحيفة عالمي للسعوديين: اذهبوا لهذه “البقاع المذهلة” في عيد الأضحى

صحيفة عالمي للسعوديين: اذهبوا لهذه “البقاع المذهلة” في عيد الأضحى حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة عالمي للسعوديين: اذهبوا لهذه “البقاع المذهلة” في عيد الأضحى .

صحيفة الوسط - يعتبر صحيفة “تريب ادفيزور” الأشهر علي المستوي العالمي في تلقى آراء المسافرين في الخدمات المقدمة والتواصل المباشر مع العملاء أثناء إقامتهم أو تحديد الوجهات الأفضل حسب آراء المسافرين.
ويرشح الموقع الإلكتروني للمسافرين في الشرق الأوسط وتحديدا للسياح من الخليج والسعودية أهم خمس وجهات سياحية تطابق رغبات الجمهور الخليجي، وينصح الموقع السائحين الخليجيين بقضاء إجازة عيد الأضحى في هذه البقاع المذهلة.

البوسنة والهرسك

تتميز البوسنة بسحر الأماكن السياحية والطبيعة العذراء والسهول الخضراء مرورا بالسحر المتدفق من أعالي البوسنة من شلالات “كرافيتسا” ونهر “نيريتفا” الذي يرسم ملامح وسحر مدينة موستار وجبال الألب بديعة الجمال ومع تسهيل الحصول على التأشيرة سواء بالرحلة المباشرة.

جورجيا

البلد الأوراسي المتربّع بين جبال القوقاز الخضراء والبحر الأسود والعاصمة الساحرة تبليسي ذات التنوّع العرقي واللغوي الكبيرين كل مقومات صحيفة الوسط والحضارة بدءاً من أوديتها الخضراء الفسيحة إلى أبنيتها وأبراج المراقبة القديمة التي تعتلي قمم الجبال الشاهقة والشامخة تعد جورجيا واحدة من أجمل البلاد على وجه الأرض وتعبر عن حالة استثنائية تجعلها في مقدمة الوجهات السياحية.
وأجمل ما فيها القرى الصغيرة داخل الغابات الساحرة والبلدات التي تتغنى بطبيعتها الخلابة وسط سفوح الجبال الخضراء

إسطنبول

مدينة إذا زرتها تقف على أبواب قارتين آسيا وأوروبا، تتميز بالمعالم الفريدة التي تتألق بالعديد من القصور والمساجد التاريخية وناطحات السحاب اللامعة في الأفق حيث تجد المطاعم الفاخرة والحياة الليلية الصاخبة وأسلوب صحيفة الوسط المعاصر الذي يحاكي المدن ابرز العالمية.

أذربيجان

تعد أذربيجان مزيجا فريدا من التباينات فالطابع الآسيوي أو الأوروبي الخالص يبَـانَ بوضوح و تعد أذربيجان نتاج مزج خاص لعبق مجموع من الإمبراطوريات التاريخية العريقة وكذلك المنتجعات الصحية ومراكز السبا الرائعة.
ويوجد العديد من الأنهار الفيروزية التي تشق طريقها وسط المراعي الخضراء وهي بالتالي ستكون من أبرز البقاع والوجهات الأسيوية التي لا مثيل لها حيث تمثل قالبا مميزا تتجسد فيه روح الشرق والغرب في قلب القوقاز.

أثينا

دولة أوروبية تتميز بمقومات سياحية مثيرة وشواطئ بيضاء خلابة وهي أضخم دولة أوروبية تمتلك جزرا وأرخبيلات ووجهات السياحية متنوعة والجبال البركانية والسهول الخضراء مرورا بالسهول الزراعية التي تشتهر بها أثينا، والسياحة فيها لا تتوقف عند الشواطئ فحسب فالأماكن الأثرية والتاريخية موجودة في كل شبر منها وهي تقدم تجربة غنية لعشاق القطاع السياحي الثقافية وزيارة المواقع التاريخية والأثرية سواء في العاصمة أثينا حيث مبنى الأكروبوليس أو في غيرها.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة عالمي للسعوديين: اذهبوا لهذه “البقاع المذهلة” في عيد الأضحى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز