بالتسجيل: رد ساخر من لبناني على مذيع صحيفة الوسط: ما بقي إلا أن ترسل المملكة الكعبة الشريفة لكل واحد وتقوله حج!
بالتسجيل: رد ساخر من لبناني على مذيع صحيفة الوسط: ما بقي إلا أن ترسل المملكة الكعبة الشريفة لكل واحد وتقوله حج!

بالتسجيل: رد ساخر من لبناني على مذيع صحيفة الوسط: ما بقي إلا أن ترسل المملكة الكعبة الشريفة لكل واحد وتقوله حج! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: رد ساخر من لبناني على مذيع صحيفة الوسط: ما بقي إلا أن ترسل المملكة الكعبة الشريفة لكل واحد وتقوله حج! .

صحيفة الوسط - رد الباحث والصحفي اللبناني جيري ماهر على مذيع صحيفة الوسط القطرية فيصل القاسم خلال برنامج “الاتجاه المعاكس”.

وذكر ماهر ” المملكة تقدم الطعام والشراب على نفقتها لكل زوار الحرمين على مدار العام كاملاً فضلاً عن موسم الحج وتذلل العقبات أمام ضيوف الرحمن
ووجه الصحفي اللبناني تساؤلاً بقوله:” هل لو صار خلافا سياسيا مع المملكة يحق للبعض اتهامها بالتقصير وهي لم تقصر يوما مع زوار البيت الحرام .. هذه مشكلة أخلاقية ودينية “.

وتابع ” هناك تجني على المملكة يخدم مشروعاً ايرانيا أنطلق منذ مجئ الخميني ومستمر إلى الأن ”

وأشار ان المشروع يهدف لتحويل الحرم من مكان يعبد فيه رب البيت إلى مكان يعبد فيه آل البيت، لافتاً إلى أن تسييس الحج لم يطرح إلا عندما ظهرت إيران مكررة ما فعله القرامطة عندما حاولوا تسييس الحج وقتلوا أضخم من 30 ألف حاج.

وعاد جيري ليرد على قول فيصل القاسم بمنع المملكة للقطريين من الحج قائلاً ” أن المملكة أرسلت الطائرات لشعب قطر على نفقة الملكي والعاهل السعودي الشريفين ”

واختتم حديثه ساخراً ” ما بقي إلا أن ترسل المملكة ” الكعبة الشريفة ” لكل واحد وقوله حج ”

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: رد ساخر من لبناني على مذيع صحيفة الوسط: ما بقي إلا أن ترسل المملكة الكعبة الشريفة لكل واحد وتقوله حج! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت