لاعب سوري يثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل… الأن ماذا فعل!
لاعب سوري يثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل… الأن ماذا فعل!

لاعب سوري يثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل… الأن ماذا فعل! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب سوري يثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل… الأن ماذا فعل! .

صحيفة الوسط - وجه لاعبان المنتخب السوري عمر السومة وفراس الخطيب الشكر لرئيس النظام السوري بشار الأسد، لدعمه المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وذكر السومة في تصريحات نقلتها فضائية “السورية إنه يشكر الرئيس بشار الأسد على دعمه للمنتخب، وهذا الشيء ليس بجديد عليه، كما وجه الشكر للجيش السوري الذي نجح في رصـد جزء كبير من الأراضي بالشام”.

كما ذكر اللاعب فراس الخطيب الكلام نفسه، موجهًا شكره إلى القيادة السورية، والرئيس الأسد الذي يدعم المنتخب بشكل كبير.

هذا وقد حدث الكثير من الجدل بسبب هذا المقطع القصير، وقد اختلف الناشطون حول هذا الأمر هناك من ذكر أن عمر السومة شاب طيب الأخلاق ومعروف بذلك عند كل السعوديين من كل مشجعي الأندية السعودية، وهناك من ذكر أن السومة لا يستطيع أن يقول غير ذلك.

على الجانب الأخر هناك من ذكر أنه من الخطأ الكبير أن يشكر عمر السومة بشار الأسد لان معروف للجميع ماذا حدث في سوريا خلال السنوات الأخيرة لذلك كان لا يجب على السومة أن يقحم نفسه في الصراعات السياسية، وأن هذه الصراعات ستقلل من شعبيته في المملكة.

وقد ظهر على تويتر هاشتاج بعنوان #عمر_السومه_يشكر_بشار_الاسد، ويبدو أن التغريدات في هذا الهاشتاج ساخنة للغاية وهناك نقاشات قوية بين المغردين حول تصريحات السومة الأخيرة التي أثارت كل هذا الجدل الواسع بين المغردين، وفي المقابل ظهر هاشتاج أخر بعنوان كلنا عمر السومة للدفاع عن اللاعب.

لم يعلق اللاعب عمر السومة حتى الآن على كل الجدل المثار على تويتر، ويبدو أن اللاعب سيكتفي بالصمت وعدم التعليق، وفي سياق متصل ذكر مغردين أن ما قام به اللاعب هي قناعة سياسية لديه ليس له علاقة المجال الرياضي لذلك كان من الخطأ على السومة اقحام السياسة.

برجاء اذا اعجبك خبر لاعب سوري يثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل… الأن ماذا فعل! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت