مشروب سحري للتخلّص من الكرش!
مشروب سحري للتخلّص من الكرش!

مشروب سحري للتخلّص من الكرش! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشروب سحري للتخلّص من الكرش! .

صحيفة الوسط - تتراكم الدهون عادة في البطن نظراً لعدة عوامل، ومنها على سبيل المثال زيادة الوزن المرتبطة بالحمل، أو الاضطرابات الهرمونية، أو قد يكون الأمر نتيجة للعوامل الوراثية، أو عسر الهضم المزمن، أو اتباع أنظمة تغذية غير صحية، والإكثار من المشروبات الكحولية.. بحسب ما ورد في صحيفة “بولدسكاي” المعني بالصحة.
ويمثل تراكم الدهون في منطقة البطن خطورة كبيرة على الصحة، وقد يعرض الشخص لعدة مشاكل منها الكوليسترول، وارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، وآلام الركبة، والمشاكل المتعلقة بالأوعية الدموية… إلخ.
إلا أن خبراء التغذية ينصحون بمشروب سحري قد يمثل حلاً جذرياً لمشكلة البطن الزائد، وهو شراب الطماطم والنعنع.
وبحسب الدراسات العلمية، مكونات هذا الحساء تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة سريعة وفعالة، إذا تم تناوله بالكميات المحددة وفي أوقات معينة.
وينصح خبراء التغذية باتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة مع تناول الحساء بانتظام لضمان نتيجة جيدة وملحوظة.
ومن الأنظمة الغذائية التي يوصي بها خبراء التغذية، الأنظمة قليلة الدهون غير الصحية وقليلة السكر والنشويات وكثيرة البروتينات. كما يُنصح بممارسة بعض التمارين الخاصة بمنطقة البطن لمدة 40 دقيقة على الأقل يومياً.
فعصير الطماطم غني بفيتامين “C” وانزيم “ليكوبين”، فبينما يسْعَفَ فيتامين “C” في تسريع عملية الحرق في الجسم، يعمل انزيم “ليكوبين” على تكسير الخلايا الدهنية المتراكمة في منطقة البطن.
كما أن أوراق النعنع غنية بفيتامينات “A” و”C”، مما يسْعَفَ في تسريع عملية الحرق في الجسم، خاصة في منطقة البطن.
وتتكون وصفة المشروب السحرية من نصف كوب من عصير الطماطم مخلوطاً مع من 3 إلى 4 أوراق من النعنع. يمكن تناول الوصفة إما ساخنة في صورة حساء أو باردة في صورة عصير. ويُنصح بتناوله قبل الإفطار يومياً لمدة 3 أشهر.

برجاء اذا اعجبك خبر مشروب سحري للتخلّص من الكرش! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت