نجل نتنياهو يثير زوبعة في اسرائيل بسبب "كاريكاتير"
نجل نتنياهو يثير زوبعة في اسرائيل بسبب "كاريكاتير"

نجل نتنياهو يثير زوبعة في اسرائيل بسبب "كاريكاتير" حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل نتنياهو يثير زوبعة في اسرائيل بسبب "كاريكاتير" .

صحيفة الوسط - شن معارضو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هجوما حادا على نجله "يائير نتنياهو" واتهموه بمعاداة السامية بعد أن نشر رسما كاريكاتيريا يسيء لمعارضي والده.

واوضحت القناة العبرية الثانية، إن نجل نتنياهو نشر كاريكاتير للملياردير اليهودي جورج سوروس وهو يرمي صنارة فيها سحلية تلقي بنفسها لساحرة تدلي هي الأخرى بالصنارة لمعارض والده "ايهود باراك" الذي كانت تتجه أنظاره للمال قبل أن يلقي بالصنارة على أحد المقربين منه إلداد بانيف ومنه إلى ماني نفتالي عبر وجبة طعام كتب عليها يائير "سلسلة الغذاء".

وأشارت القناة إلى أن هذا الكاريكاتير قد يكون إشارة لما تتعرض له والدته بعد تحضير لائحة إِدِّعاء ضدها في قضية طعام منزل رئيس الوزراء وتلقيها أموالا عن طريقة الاحتيال، حيث يعتبر نفتالي هو الشاهد الرئيسي في هذه القضية.

ونشر العديد من المعادين للصهيونية والمنكرين المحرقة في أميركا الكاريكاتير نقلا عن صفحة نجل نتنياهو وكتبوا أن نجل نتنياهو يرمز إلى أن سوروس يتحكم بالعالم، حيث يعتبر الأخير من أضخم المؤيدين لجماعة المحرقة.

وهاجم باراك الذي ظهر في الكاريكاتير بشدة نتنياهو وطالب بنقل نجله نتنياهو لطبيب نفسي، موجها سؤاله لنتنياهو "هل هذا ما يسمعه ابنك في البيت؟ .. هل هذا وراثة أم مرض عقلي؟".

ووصف زعيم المعارضة يتسحاق هيرتسوغ الكاريكاتير بأنه مخجل لكل يهودي ويشعر الجميع بالرعب خاصةً وأنه خرج من بيت رئيس الوزراء، مطالبا بحذفه وتقديم اعتذار للإسرائيليين.

برجاء اذا اعجبك خبر نجل نتنياهو يثير زوبعة في اسرائيل بسبب "كاريكاتير" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن