قبل يوم من ما يسمى بـ “حراك 15 سبتمبر”… الأن ماذا نصحت هذه الفتاة الشباب السعودي
قبل يوم من ما يسمى بـ “حراك 15 سبتمبر”… الأن ماذا نصحت هذه الفتاة الشباب السعودي

قبل يوم من ما يسمى بـ “حراك 15 سبتمبر”… الأن ماذا نصحت هذه الفتاة الشباب السعودي حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل يوم من ما يسمى بـ “حراك 15 سبتمبر”… الأن ماذا نصحت هذه الفتاة الشباب السعودي .

صحيفة الوسط - قبل يوم واحد من ما يسمى “حراك 15 سبتمبر” في الرياض تشاور ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الفيديوهات كان ابرزها لفتاة سعودية وجهت نصيحة الى الشباب.

وذكرت الفناة المنقبة: “قبل ثلاث ايام نكون قد اكملنا ست سنوات من الحرب في ارض سوريا الغالية والتي تعلمنا منها اعظم الدرس يتلخص في ما ات: اسمع ايها العربي الحر لا يوجد في بلاد العرب ثورات ولا نضال ولا تظاهرات حقوق”.

وتابعت “لا احد يخدعك انت ضحية فقط ودرع الحرب الاول ان تنام وانت تملك نصف حقك تحت سماء عارية امنة خير من تنام مشرد تحت الرصاص والقصف ولعنة الحرب والطائفية والتفرقة”.

وكان المفتي العام للسعودية، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، قد اعتبر أن دعوات حراك 15 سبتمبر التي يتداولها دعاة الفتنة وأعداء السعودية من دعوات الجاهلية والضلال، مشددًا على حُرمتها وقبحها، ومحذرًا منها، وداعيًا المولى أن يديم أمن واستقرار بلادنا، ويحفظ ولاة الأمر.

برجاء اذا اعجبك خبر قبل يوم من ما يسمى بـ “حراك 15 سبتمبر”… الأن ماذا نصحت هذه الفتاة الشباب السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت