بالتسجيل.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية
بالتسجيل.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية

بالتسجيل.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية .

صحيفة الوسط - "سيد ومحمد و محمود"  هم شركة من الشباب قرروا  أن يغيروا من واقع الشارع المصرى،  عن طريق ابتكار تطبيق  لإدارة النظام داخل المركبات التى ليس لها رقيب مثل التاكسى الأبيض و الميكروباص .

 

وذكر المهندس سيد ، منفذ الابتكار، أن التطبيق عبارة عن نظام يتم وضعه داخل التاكسى و الميكروباص  عن طريق تطبيق على الهواتف الذكية وواصلات داخل السيارة ،  وأضاف أن  الإدارة العامة للمرور تستطيع عن طريق التطبيق  متابعة المركبة ورصد مخالفتها دقيقة بدقيقة و تتبع سيرها ، وتابع سيد قائلا :"بعد وجود هذا التطبيق داخل المركبات الحوادث هتبقى أقل و الدولة هتقدر تَحَكُّم ضرائب عليهم" .

 

وأضاف محمد أحد المشاركين فى فكرة التطبيق ، أن التطبيق سيحل  جزء من مشكلة البطالة،  وسيكون فريق عمل تنفيذ التطبيق والشركة المسئولة عن النظام  بعماله مصرية ، وأثبت محمد أن التطبيق سيحل نهائيا مشكلة التاكسى الأبيض و مخالفات المرور و المركبات المتهربة من  الضرائب  وذلك عن طريق معرفة أرباح المركبة .

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز