فيديو يعصر القلب وجعاً.. أب يعنف ابنه المريض بمكة ويشق رأسه
فيديو يعصر القلب وجعاً.. أب يعنف ابنه المريض بمكة ويشق رأسه

فيديو يعصر القلب وجعاً.. أب يعنف ابنه المريض بمكة ويشق رأسه حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو يعصر القلب وجعاً.. أب يعنف ابنه المريض بمكة ويشق رأسه .

صحيفة الوسط - كيف يمكن لأب أن يضرب – بعنف – ابنه، الذي يفترض أن يكون جزءاً منه، “قطعة من قلبه”، بل أضخم كيف يمكنه أن يعنف ابنه “المريض”؟؟؟

أسئلة ستدور في رأس كل من يشاهد فيديو انتشر، الخميس، بين حسابات المغردين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، لأب يضرب ابنه المريض نفسياً بحسب ما بدا في الفيديو، مستعيناً بجاروف دون أن يرف له جفن.

أما الأكثر إيلاماً، فيتمثل في أن الشاب المسكين الذي يبدو وكأنه يسْعَفَ والده في أعمال الحفر أو البناء يعود ليمسك لوالده الأدوات والدم يسيل من رأسه، في مشهد يعصر القلب وجعاً.

وقد وثق مواطن سعودي هذا المشهد غير الإنساني، متعهداً بفضح الأب “المجرم”، الذي لم يكتفِ بضرب ابنه وجرحه وإيلامه، بل حبسه بعد ذلك وراء بوابة حديدية.
شرطة مكة تَمَكُّث المعنف.. ووزارة الشغل تتحرك

وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع تحت وسم #أب_يعنف_ابنه_بمكة ، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشغل والتنمية الاجتماعية في السعودية #خالد_أبا_الخيل على حسابه الرسمي على تويتر ليل الخميس الجمعة أنه يجري التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ اللازم، مضيفاً أنه “تم تكليف فريق من الضمان الاجتماعي ووحدة الحماية الاجتماعية والتنمية الاجتماعية لدراسة حالة الأسرة وتقديم الخدمات اللازمة لهم”، إلى ذلك، أثبتت شرطة #مكة أنه تم التحفظ على معنف ابنه، ويجري الأستجواب معه.

كما أشار رئيس الجمعية الحقوقية في منطقة مكة، سليمان الذايدي، إلى أن الجمعية كلفت قانونياً بمتابعة الحالة والتقدم ببلاغ للشرطة.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو يعصر القلب وجعاً.. أب يعنف ابنه المريض بمكة ويشق رأسه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت