بالتسجيل: هاتف “آيفون” حـديث ينفجر بين يدي شاب!
بالتسجيل: هاتف “آيفون” حـديث ينفجر بين يدي شاب!

بالتسجيل: هاتف “آيفون” حـديث ينفجر بين يدي شاب! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: هاتف “آيفون” حـديث ينفجر بين يدي شاب! .

صحيفة الوسط - تشاور نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يبَـانَ تفجير هاتف “آيفون 6 بلس” بينما كان شاب صيني يحاول إصلاحه في أحد المتاجر شرقي بكين، بحسب صحيفة “روسيا الأن”.

وأظهر مقطع الفيديو العامل الصيني وهو يحاول نُشُور الجوال قبل أن ينفجر ويندلع حريق نتج عنه دخان كثيف. ولم يصب الرجل بأذى حيث ألقى الجوال سريعا من يده.

وذكرت صاحبة الجوال إنها اشترته من الولايات المتحدة، لكنها وجدت أن هاتفها يسخن بشدة وتنفذ طاقته سريعا، ما اضطرها للذهاب إلى محل لتصليح الهواتف شرقي بكين.

وانفجر الجوال عند محاولة العامل نُشُور غطائه. ولم يعرف بعد سبب الانفجار، بينما فتحت شركة آبل تحقيقا في الحادث. وأظهرت تحقيقات سابقة بخصوص حوادث مماثلة أن السبب يعود إلى وصلات من صنع طرف ثالث أو إصلاح غير مصرح به، أو نتيجة أضرار خارجية.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: هاتف “آيفون” حـديث ينفجر بين يدي شاب! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت