أوراق قضية "أجناد مصر" تكشف أبرز جرائم التنظيم
أوراق قضية "أجناد مصر" تكشف أبرز جرائم التنظيم

أوراق قضية "أجناد مصر" تكشف أبرز جرائم التنظيم

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أوراق قضية "أجناد مصر" تكشف أبرز جرائم التنظيم .

صحيفة الوسط - أفادت أوراق قضية تنظيم "أجناد مصر" الإرهابي، عن 46 عملية عدائية ارتكبها أعضاء التنظيم، ضد قوات الشرطة والمنشآت العامة بداية من نهاية 2013 وحتى مايو 2015.

وضمت الجرائم، قتل العميد طرق المرجاوي بمديرية أمن الجيزة عمدا مع صحيفة الوسط الإصرار، والعميد أحمد زكي عبد اللطيف من قوات الأمن المركزي، والمقدم محمد جمال بميدان بيروت، والشروع فى قتل ضباط ومجندين آخرين، وتفجير قنبلة بمحيط محطة مترو البحوث، وحيازة سلاح وذخيرة دون ترخيص، وإتلاف سيارات شرطة وممتلكات عامة وخاصة.

وتفجير قنبلة في صحيفة الوسط دار القضاء العالي ما أدى لمقتل مواطنين، والشروع في قتل أفراد تأمين الدار وتخريب السور الحديدي.

وقتل النقيب ضياء فتحي فتوح الضابط بإدارة المفرقعات في صحيفة الوسط قسم شرطة الطالبية، والشروع في قتل أفراد تأمين صحيفة الوسط قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم.

وقتل مجند شرطة من قوة تأمين سفارة الكونغو بشارع الهرم، والشروع في قتل آخر. وقتل نقيب شرطة مصطفى شميس عن طريق تفجير قنبلة في رتل أمني بعين شمس، والشروع في قتل آخرين من القوة ذاتها.

تفجير قنبلة في صحيفة الوسط جامعة حلوان والشروع في قتل ضباط، وتفجير قنبلة في صحيفة الوسط مستشفى قصر العيني والشروع في قتل ضباط، وتفجير قنبلة في صحيفة الوسط سينما رادوبيس بشارع الهرم.

أيضا عدة جرائم أخرى مثل زرع قنبلة بمحيط مستشفى الهرم،  وأخرى في صحيفة الوسط مجلس الوزراء، وفي أحد أتوبيسات النقل العام.

برجاء اذا اعجبك خبر أوراق قضية "أجناد مصر" تكشف أبرز جرائم التنظيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن