فاجأته يوم ميلاده..فرد الهدية بـ «الطلاق»
فاجأته يوم ميلاده..فرد الهدية بـ «الطلاق»

فاجأته يوم ميلاده..فرد الهدية بـ «الطلاق»

حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فاجأته يوم ميلاده..فرد الهدية بـ «الطلاق» .

صحيفة الوسط - أصبحت كلمة »الطلاق« أبسط كلمة تقال أثناء شجار الزوجات، ولكن الشيء الأغرب أن أصبح الطلاق في المناسبات السعيدة أيضاً، فلم يُمْكِن أحد أن يقوم زوج سعودي بـ «طلاق» زوجته بسبب مفاجأتها له يوم عيد ميلاده. 

أرادت فتاة متزوجة حديثاً الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، فقامت بشراء بعض الهدايا ولوازم الاحتفال، وأقرت مفاجأته بتوفير وجبات من المطعم الذي يفضله ليكون الاحتفال على أكمل وجه.

وقامت الزوجة وفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية بالذهاب إلى مدينة الخرج التي تبعد عن الرياض نحو 60 كيلو، عبر سيارة من أحد التطبيقات الإلكترونية لشراء الوجبة المفضلة لزوجها من مطعم شهير افتتح هناك مؤخراً، إلا أنها عند عودتها حدث ما لم يكن في حسبانها وتعطلت بها السيارة في الطريق.

وفي هذه الأثناء، عاد الزوج إلى المنزل ليتفاجأ بأن زوجته غير موجودة، فتواصل معها لتخبره بما حدث، فغضب منها، وعندما وصلت المنزل اصطحبها إلى منزل ذويها وتركها عندهم واتخذ قراراً بالانفصال عنها.

برجاء اذا اعجبك خبر فاجأته يوم ميلاده..فرد الهدية بـ «الطلاق» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار اليوم