موظفون بمطار المملكة المتحدة يركضون خلف سحلية غريبة
موظفون بمطار المملكة المتحدة يركضون خلف سحلية غريبة

موظفون بمطار المملكة المتحدة يركضون خلف سحلية غريبة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موظفون بمطار المملكة المتحدة يركضون خلف سحلية غريبة .

صحيفة الوسط - تم القبض على سحلية غريبة بعد أن رصدت تتجول في منطقة التعامل مع الأمتعة في مطار هيثرو في المملكة المتحدة.

ذكرت سلطات المطار البريطاني أنه تم القبض على سحلية مراقبة غريبة بعد اِلْتِقَاط عليها تجول بحرية فى منطقة فرز الأمتعة بمطار هيثرو بلندن، وفق شبكة "إيه بي إس".

وذكر رجال حماية البيئة الذين تم استدعائهم، أن السحلية من الأنواع المهددة بالانقراض، وذلك بعد أن تم استدعاء فريق إلى منطقة فرز الأمتعة فى المبنى رقم 4 فى المطار.

واستولى الفريق على الزاحف، الذي يعتقد أن السحلية قدمت من البنغال، وأخذت من قبل رجال حماية البيئة إلى حيث سيتم العناية بها حتى يمكن اِلْتِقَاط على منزل دائم لها.

وذكر جان سوا المسئول البريطاني: "كان موظفو الأمتعة على الأرجح يتسلون بينما رأوا هذه السحلية ليقوموا بالتقافز والركض خلفها حتى أمسكوها وهو الأمر الذي أدى إلى حالة من الهرج والمرج، وكان يمكن أن ينتهي الأمر بشكل مأساوي لكنهم أمسكوا بالسحلية".

وأضاف :"نحن لا نعرف على وجه اليقين صاحبها، ولكننا نعتقد أن الزواحف قد تكون وضعت في الأمتعة في محاولة لجلبها إلى المملكة المتحدة بشكل غير قانوني".

برجاء اذا اعجبك خبر موظفون بمطار المملكة المتحدة يركضون خلف سحلية غريبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد