ممرضة تفقد 75 كيلوجراما تنفيذا لوصية والدتها.. صور
ممرضة تفقد 75 كيلوجراما تنفيذا لوصية والدتها.. صور

ممرضة تفقد 75 كيلوجراما تنفيذا لوصية والدتها.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ممرضة تفقد 75 كيلوجراما تنفيذا لوصية والدتها.. صور .

صحيفة الوسط - فقدت ممرضة نصف وزنها الزائد لتحقق رغبة أمها الراحلة للحصول على صحة جيدة.

وقد كانت لورا رينز- 40 عاما- تعيش بمدينة ويتناش البريطانية، بوزن 150 كيلو بعد سنوات من تناول الوجبات السريعة بحكم وظيفتها كممرضة.

ولكن بعد أن طلبت منها أمها المصابة بالسرطان أن تفقد الوزن من أجل أطفالها، كانت مَبْعَث إلهام للإنضمام إلى عالم التخسيس في يناير من العام السابق.

وذكرت ممرضة الحضانة لورا، التي تَأَخَّر وزنها من 150 إلى 75 كيلو: "عندما أصبحت أمها مريضة بشدة تحدثت معها عن وزني، وهذا آخر شئ أوصت به أمها قبل رحيلها عن صحيفة الوسط.

وأوضحت لورا أن هذا الأمر أخذ وقتا طويلا منها لفعل أي شئ في هذا الوقت لاعتقادها بأنها كنت غير مستعدة لخفض وزنها الزائد، ولكن بعد طلب من إحدى صديقتها بدخول عالم التخسيس كانت هذه الفرصة المثالية لتحقيق وصية أمها لإنقاص وزنها الضخم.

وذكرت إنها لم تتوقع أن هذا الأمر سيؤثر معها، لأنها جربت مسبقًا هبوط وزنها ولكنها كانت تستلم عندما لا تحصل على النتائج المطلوبة.

وذكرت إن حياتها تغيرت تماما بعد أن نجحت في إنقاص وزنها بشكل هائل أذهل جميع من حولها الذين شجعوها على هذا الأمر بعد عام من بداية في الحمية، لتحقق بالنهاية أمنية أمها المتوفاة والتي طالما أردت أن تحققها.

برجاء اذا اعجبك خبر ممرضة تفقد 75 كيلوجراما تنفيذا لوصية والدتها.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد