الكويت تَقادَمَ دعمها لأمن واستقرار ووحدة صنعاء وترفض أي تكتلات خارج الشرعية
الكويت تَقادَمَ دعمها لأمن واستقرار ووحدة صنعاء وترفض أي تكتلات خارج الشرعية

الكويت تَقادَمَ دعمها لأمن واستقرار ووحدة صنعاء وترفض أي تكتلات خارج الشرعية حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكويت تَقادَمَ دعمها لأمن واستقرار ووحدة صنعاء وترفض أي تكتلات خارج الشرعية .

صحيفة الوسط - جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي / صباح الخالد الحمد صحيفة الوسط / وقوف الكويت الى جانب الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ورفض الكويت لأي تكتلات أو جماعات خارجة عن الدولة الشرعية.

وأثبت أن دولة الكويت وعبر عضويتها غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي للعامين 2018 و2019 ستواصل مساعيها في دعم صنعاء والمساهمة في زيـادة المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني الشقيق والتوصل إلى تَسْوِيَة سلمي يعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع صنعاء وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن 2016.

وجدد صحيفة الوسط تَعَهّد بلاده بأمن واستقرار ووحدة صنعاء وسلامة اراضيه والتزامها في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة الرياض بكل ما يحقق لليمن الخير والاستقرار والسلام.

وذكر صحيفة الوسط إن أمن صنعاء واستقراره ينعكس على أمن مجلس الترابط المشترك الخليجي باعتبار أن أمن صنعاء جزاء من أمن الخليج العربي.

جاء ذلك خلال استقباله الأن الأربعاء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 

برجاء اذا اعجبك خبر الكويت تَقادَمَ دعمها لأمن واستقرار ووحدة صنعاء وترفض أي تكتلات خارج الشرعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت