كيف تحولت مزحة إيلون موسك لـ “قاتل الزومبي”؟
كيف تحولت مزحة إيلون موسك لـ “قاتل الزومبي”؟

كيف تحولت مزحة إيلون موسك لـ “قاتل الزومبي”؟ حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف تحولت مزحة إيلون موسك لـ “قاتل الزومبي”؟ .

كيف تحولت مزحة إيلون موسك لـ “قاتل الزومبي”؟

صحيفة الوسط - باع الملياردير إيلون موسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، قاذفات لهب بقيمة تزيد على 3 ملايين دولار، بعد ساعات فقط من الإعلان عن طرحها للزبائن.

وعُرضت قاذفات اللهب للطلب المسبق، يوم الأحد 28 يناير. وبالفعل، اشترى المتابعون ما لا يقل عن 7 آلاف نسخة منها.

وصُنعت هذه الأجهزة بعد أن وعد موسك “مازحا”، في ديسمبر السابق، بطرح قاذفات اللهب للبيع إذا تمكنت شركة الأنفاق الأرضية، The Boring، من بيع 50 ألف قبعة تحمل علامتها التجارية.

ونشر موسك تغريدة على صحيفة تويتر، تكشف النقاب عن: “بعد بيع 50 ألف قبعة، سنبدأ ببيع قاذفات اللهب. أعلم أن القبعات بعيدة عن تنفرد شركة الأنفاق، ولكن الأطفال يحبون ذلك”.

وأضاف إيلون موسك قائلا إن “الشائعات التي تدعي أنني أصمم “سرا” ما يسمى بقاذفات لهب تحكم على “الزومبي” (الأموات الأحياء)، هي كاذبة تماما”.

يذكر أن قاذفات اللهب متاحة حاليا على صحيفة شركة Boring، حيث ينطلق سعرها من 500 دولار.

وتعمل شركة “Boring” على جمع المال لمشروع الأنفاق الأرضية من خلال تسويق منتجات كهذه، فقد باعت، عام 2017، حوالي 50 ألف قبعة مقابل 20 دولارا للواحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تحولت مزحة إيلون موسك لـ “قاتل الزومبي”؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز