إسبانيا تكشف النقاب عن إنقاذ 329 مهاجرا من المياه قبالة السواحل الليبية
إسبانيا تكشف النقاب عن إنقاذ 329 مهاجرا من المياه قبالة السواحل الليبية

إسبانيا تكشف النقاب عن إنقاذ 329 مهاجرا من المياه قبالة السواحل الليبية حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسبانيا تكشف النقاب عن إنقاذ 329 مهاجرا من المياه قبالة السواحل الليبية .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الدفاع الإسبانية الأن الاثنين إنقاذ 329 مهاجرا كانوا على قارب خشبي في المياه الواقعة قبالة السواحل الليبية، مشيرة إلى أنه تم نقلهم إلى أحد الموانئ الإيطالية.

وذكرت الوزارة - وفقا لشبكة (إيه بي سي) نيوز الإخبارية الأمريكية - إن فرقاطة إسبانية تعمل في إطار مهمة دورية حدودية أوروبية وسفينة آخرى تابعة لمنظمة الإغاثة الإسبانية غير الحكومية "الأذرع المفتوحة" نقلتا 329 مهاجرا، من بينهم 95 سيدة و17 طفلا بعضهم حديثي الولادة، من القارب.

وأوضحت أن المياه كانت قد بدأت في غمر القارب أول أمس/ السبت/ عندما وصل رجال الإنقاذ إلى المياه الواقعة قبالة بلدة (مصراتة) شمال شرق طربلـس، مشيرة إلى أنه تم نقل المهاجرين إلى إيطاليا أمس الأحد.

برجاء اذا اعجبك خبر إسبانيا تكشف النقاب عن إنقاذ 329 مهاجرا من المياه قبالة السواحل الليبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي