423

فايسبوك يطلق ”facebook ماسنجر الأطفال”
تمّ أمس الاثنين إِفْرَاج تطبيق بموقع التواصل الاجتماعي facebook “facebook ماسنجر كيدس” (Messenger Kids) يمكّن الآباء من مراقبة حسابات أبنائهم الصّغار. و تهَيَّأَ...
423 فايسبوك يطلق ”facebook ماسنجر الأطفال” تمّ أمس الاثنين إِفْرَاج تطبيق بموقع التواصل الاجتماعي facebook “facebook ماسنجر كيدس” (Messenger Kids) يمكّن الآباء من مراقبة حسابات أبنائهم الصّغار. و تهَيَّأَ...

423 فايسبوك يطلق ”facebook ماسنجر الأطفال” تمّ أمس الاثنين إِفْرَاج تطبيق بموقع التواصل الاجتماعي facebook “facebook ماسنجر كيدس” (Messenger Kids) يمكّن الآباء من مراقبة حسابات أبنائهم الصّغار. و تهَيَّأَ... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 423 فايسبوك يطلق ”facebook ماسنجر الأطفال” تمّ أمس الاثنين إِفْرَاج تطبيق بموقع التواصل الاجتماعي facebook “facebook ماسنجر كيدس” (Messenger Kids) يمكّن الآباء من مراقبة حسابات أبنائهم الصّغار. و تهَيَّأَ... .

صحيفة الوسط - تمّ أمس الاثنين إِفْرَاج تطبيق بموقع التواصل الاجتماعي facebook “ماسنجر كيدس” (Messenger Kids) يمكّن الآباء من مراقبة حسابات أبنائهم الصّغار.

و تهَيَّأَ هذا التطبيق الموجود حاليا في الأجهزة التي تعمل بنظام ”iOS” ، ميزة التراسل للأطفال الذين بلغوا 6 سنوات من العمر، و بوسع الآباء أن يقوموا بتحميل التطبيق على الأجهزة و يفتحوا حسابات لأبنائهم.

و يمكن للآباء أن يتحكّموا بشكل كامل في قائمة أصدقاء أبنائهم، إضافة الى أنّه موجه للمحادثة فقط و لا تهَيَّأَ نشر تدوينات أو الإطلاع على أي محتوى في الموقع، لكن التّطبيق متاح في الولايات المتحدة فقط، خلال الوقت الحالي.

و أبدى خبراء رقميون، خشيتهم مرارا من تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأطفال.

برجاء اذا اعجبك خبر 423 فايسبوك يطلق ”facebook ماسنجر الأطفال” تمّ أمس الاثنين إِفْرَاج تطبيق بموقع التواصل الاجتماعي facebook “facebook ماسنجر كيدس” (Messenger Kids) يمكّن الآباء من مراقبة حسابات أبنائهم الصّغار. و تهَيَّأَ... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية