48


تونس: شركة سيتروان تونس تواصل دعمها للرّياضة الفرديّة وتعلن عن فريقها لأبطال سيتروان 2020 [فيديو + صور]
نظّمت أمس الاثنين، 29 جانفي 2018، شركة ستروان تونس ندوة صحفيّة لتقديم فريقها الجديد لأبطال ستروان 2020 و ذلك بقاعة العرض الخاصة...
48 تونس: شركة سيتروان تونس تواصل دعمها للرّياضة الفرديّة وتعلن عن فريقها لأبطال سيتروان 2020 [فيديو + صور] نظّمت أمس الاثنين، 29 جانفي 2018، شركة ستروان تونس ندوة صحفيّة لتقديم فريقها الجديد لأبطال ستروان 2020 و ذلك بقاعة العرض الخاصة...

48 تونس: شركة سيتروان تونس تواصل دعمها للرّياضة الفرديّة وتعلن عن فريقها لأبطال سيتروان 2020 [فيديو + صور] نظّمت أمس الاثنين، 29 جانفي 2018، شركة ستروان تونس ندوة صحفيّة لتقديم فريقها الجديد لأبطال ستروان 2020 و ذلك بقاعة العرض الخاصة... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 48 تونس: شركة سيتروان تونس تواصل دعمها للرّياضة الفرديّة وتعلن عن فريقها لأبطال سيتروان 2020 [فيديو + صور] نظّمت أمس الاثنين، 29 جانفي 2018، شركة ستروان تونس ندوة صحفيّة لتقديم فريقها الجديد لأبطال ستروان 2020 و ذلك بقاعة العرض الخاصة... .

صحيفة الوسط - نظّمت أمس الاثنين، 29 جانفي 2018، شركة ستروان تونس ندوة صحفيّة لتقديم فريقها الجديد لأبطال ستروان 2020 و ذلك بقاعة العرض الخاصة بها بضفاف البحيرة و تحت إشراف مديرها السّيد بسّام الوكيل.

وأعرب السّيد بسّام الوكيل مدير شركة سيتروان في تصريح لتونس الرّقميّة عن سعادته بالمجهود الذّي تبذله شركة ستروان لدعم الأبطال التّونسيين في الألعاب الأولمبيّة طوكيو 2020 و الذّي يعتبر مواصلة للدّعم الذّي قدّمته الشّركة لـ 5 أبطال في ألعاب ريو 2016.

و أضاف الوكيل أنّ فريق أبطال سيتروان 2020 يتضمّن 6 أبطال: ثلاثة منهم قدامى و 3 جدد، بهدف واضح و هو الوصول إلى تصفيات طوكيو 2020.

و أكّد محدثنا أنّ من بين الأهداف كذلك مدّ هؤلاء الأبطال الـ6 بكل الإمكانيات المادية و المعنويّة للوصول في أحسن الظّروف و كذلك لتأكيد أنّ كلّ من يثابر في سبيل حلمه سيجد حتما طريقة ما لتحقيقه.
و دعا مدير شركة سيتروان الشّركات الأخرى إلى النّسج على منوالها في دعم مثل هؤلاء الأبطال لكي تتوفّر لهم الفرص للمشاركة في مسابقات دوليّة و عالميّة و إحراز أضخم مجموع ممكن من الميداليات.

و من جانبهم عبّر الرّياضيون المكوّنين لفريق أبطال سيتروان 2020 و هم كلّ من إيناس البوبكري صاحبة برونزية ألعاب ريو 2016 في المبارزة بالسيف و نهال شيخ روحو صاحبة الميدالية البرونزية في بطولة العالم الأخيرة و ياسين الطرابلسي بطل التايكوندو و بثينة الحسناوي بطلة العرب وإفريقيا في الكاراتيه ووليد كتيلة صاحب الأرقام القياسية في ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة و كارم بن هنيّة بطل زيـادة الأثقال، عن سعادتهم بالمجهودات و الدّعم الذّي قدّمته و لازالت تقدّمه شركة سيتروان للمساهمة في نجاحهم و إحرازهم لأكثر مجموع ممكن من الميداليات و زيـادة الرّاية الوطنيّة في عديد المناسبات الرّياضيّة العالميّة.

كما شدّد أبطال سيتروان 2020 على الدّور الكبير لهذا الدّعم خاصة في ظلّ معاناة الرّياضة الفرديّة و الرّياضيين في تونس من عدّة مشاكل مادية و لوجستيّة معربين عن أملهم في تشريف الرّياضة التونسيّة.
و للإشارة فإنّ أبطال سيتروان طوكيو 2020 هي النّسخة الثانية للمبادرة التي أطلقتها شركة سيتروان قبل الألعاب الأولمبيّة ريو 2016 و التي ضمّت البطلة حبيبة الغريبي و كذلك البطلة إيناس البوبكري و البطل ياسين الطّربلسي و البطلة نهال الشّيخ روحو.

برجاء اذا اعجبك خبر 48 تونس: شركة سيتروان تونس تواصل دعمها للرّياضة الفرديّة وتعلن عن فريقها لأبطال سيتروان 2020 [فيديو + صور] نظّمت أمس الاثنين، 29 جانفي 2018، شركة ستروان تونس ندوة صحفيّة لتقديم فريقها الجديد لأبطال ستروان 2020 و ذلك بقاعة العرض الخاصة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية