الملكة رانيا لزوجها الملك عبدالله في عيد ميلاده: “الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا”
الملكة رانيا لزوجها الملك عبدالله في عيد ميلاده: “الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا”

الملكة رانيا لزوجها الملك عبدالله في عيد ميلاده: “الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا” حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الملكة رانيا لزوجها الملك عبدالله في عيد ميلاده: “الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا” .

صحيفة الوسط - حرصت الملكة رانيا عبدالله، على تهنئة زوجها العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني بعيد ميلاده الـ56 الذي يصادف الأن الثلاثاء.

وذكرت الملكة «رانيا» في تدوينة لها عبر حسابها على «تويتر»، مرفقة إياها بصورة تجمعهما: «الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا، من عائلتك الصغيرة وعائلتك الكبيرة: كل عام وأنت بخير».

يشار إلى أن الملك الأردني من مواليد عام 1962، وتعين بعد وفاة والده الملك «الحسين بن طلال» في العام 1999.

يشار أن الملك عبدالله الثاني ولد في 30 يناير عام 1962، وألقى حينها الملك حسين كلمة ذكر فيها: لقد كان من الباري جل وعلا، ومن فضله عليّ، وهو الرحمن الرحيم أنْ وهبني عبدالله، قبلَ بضعة أيام، وإذ كانت عينُ الوالد في نفسي، قد قُرت بهبة الله وأُعطية السماء؛ فإن ما أستشعره من سعادة وما أحس به من هناء لا يرد، إلا أنّ عُضوا جديدا قد وُلدَ لأسرتي الأردنية، وابنا جديدا قد جاء لأمتي العربية.

تزوج الملك عبدالله الثاني الملكة رانيا في العاشر من 1993، ورزقا بنجلين هما الأمير الحسين ولي العهد، والأمير هاشم، كما رزقا بابنتين هما الأميرة إيمان و الأميرة سلمى.

الملكة رانيا اعتادت على تهنئة الملك عبدالله الثاني في كافة المناسبات، كما اعتادت على نشر صور تجمعها مع الملك ومع أبنائها الأمراء والأميرات.

برجاء اذا اعجبك خبر الملكة رانيا لزوجها الملك عبدالله في عيد ميلاده: “الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت