الأرصاد: طقس الأن معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للبرودة على السواحل الشمالية
الأرصاد: طقس الأن معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للبرودة على السواحل الشمالية

الأرصاد: طقس الأن معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للبرودة على السواحل الشمالية حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد: طقس الأن معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للبرودة على السواحل الشمالية .

صحيفة الوسط - محمود نوفل

صحيفة الوسط
أثبتت هيئة الأرصاد أن طقس الأربعاء مائل للبرودة علي السواحل الشمالية معتدل علي الوجه البحري مصر حتي شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأوضحت «الأرصاد» في بيان لها أن الصقيع سيتواجد علي المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة.

وأضافت أن الشبورة ستمتد حتي شمال الصعيد وتكون كثيفة تصل لحد الضباب علي بعض الطرق كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة علي السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

وتابع البيان وستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية أغلبها معتدلة.

وفيما يتعلق بحالة البحرين الأحمر والمتوسط، نوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحر الأبيض المتوسط خفيفة الي معتدلة بارتفاع أمواج من 1 الي 1.5 متر ورياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة بمعدل يتراوح من 1.5 الي 2 متر ورياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الأن الأربعاء:

مصر 19-11
الإسكندرية 18-14
شرم الشيخ 22-13

الأقصر 22-05
اسوان 23-08
شلاتين 25-14
حلايب 23-16

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد: طقس الأن معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للبرودة على السواحل الشمالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز