“التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي
“التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي

“التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي .

صحيفة الوسط - الرئيسية » الرئيسية » “التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي
“التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي“التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي

أعلنت وزارة التعليم عن تمديد الفترة المتاحة لتحديث معلومـات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام “نور” إلى نهاية الشهر الحالي.

ووجّهت الوزارة إداراتها بتمديد الفترة المقررة حتى يتمكن الجميع من التحديث قبل موعد إغلاق النظام‎، نظراً لكثرة طلبات تمديد الفترة قبل إغلاق الخدمات، وذلك بعد تعميم الوزارة الصادر في 4 / 5 /1439هـ.

وحثّت الوزارة الجميع على تحديث بياناتهم، حتى إغلاق الخدمات على نظام “نور” في 29 / 5 /1439هـ، ومن لن يحدث بياناته حتى ذلك التاريخ، سيتم استكمال إجراءاته الإدارية مع الجهات ذات الاختصاص.

رابط مختصر

2018-02-01 2018-02-01

برجاء اذا اعجبك خبر “التعليم” تمدد فترة تحديث معلومـات المعلمين على “نور” حتى نهاية الشهر الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور