الأن.. الرئيس الفرنسي وزوجته في السوق الشعبي.. طاقية وسلام وسيلفي
الأن.. الرئيس الفرنسي وزوجته في السوق الشعبي.. طاقية وسلام وسيلفي

الأن.. الرئيس الفرنسي وزوجته في السوق الشعبي.. طاقية وسلام وسيلفي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. الرئيس الفرنسي وزوجته في السوق الشعبي.. طاقية وسلام وسيلفي .

صحيفة الوسط - قام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بجولة إلى تونس استعرض خلالها أبرز أوجه العلاقة بين تونس وفرنسا، لكن الرئيس ماكرون وخلال جولته صار محط الإعلام بلباسه طاقية تونسية.

وعرضت شبكة سكاي نيوز في تقرير مصورٍ للزيارة ووضعت لها عنوان "ماكرون" التونسي، بعد أن صار ماكرون محط متابعي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الذين أعجبهم لبس الرئيس الفرنسي الشاب للطاقية التونسية، معتبرين أنه يمثل طفيًا حـديثًا يرتد عن السباق بين رؤساء باريس السابقين.

وتجول الرئيس ماكرون، في أسواق تونس الشعبية، برفقة زوجته بريجيت، أثناء زيارته الرسمية في الأيام الماضية، وتعامل الرئيس الفرنسي بصورة عفوية مع بعض الباعة في الأسواق، مرتديًا على رأسه "الشاشية" التونسية.

وقام ماكرون وزوجته بجولة في السوق الشعبي التراثي الشبيه في مصر بسوق خان الخليلي ذا الشهرة العالمية الواسعة، والتقطا الصور العادية والسيلفي مع الناس.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. الرئيس الفرنسي وزوجته في السوق الشعبي.. طاقية وسلام وسيلفي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد