“التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها
“التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها

“التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها .

صحيفة الوسط - الرئيسية » الرئيسية » “التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها
“التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها“التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها

أعلنت الإدارة العامة لتطوير الموارد البشرية، الأن الجمعة، عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية في مشروع البرامج التدريبية النسائية، وهو برنامج “الإبداع الوظيفي”.

وذكرت وزارة التعليم -في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- إن الإدارة العامة أثبتت أن إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية، سيكون في مبنى وزارة التعليم، يوم الأحد القادم الموافق ١٤٣٩/٥/١٨هـ لمنسوباتها.

وأشارت إلى أن البرنامج سينفّذ على 5 مراحل، تبدأ الأولى منها يوم الأحد، لتكون المرحلة الثانية في 21/5/1439 هـ، مؤكدة أن المرحلة رقم ثلاث ستكون في 25/5/1439هـ.

وتابعت أن المرحلة الرابعة ستكون في 28/5/1439 هـ، على أن يُختتم البرنامج التدريبي يوم 2/6/1439هـ.

رابط مختصر

2018-02-02 2018-02-02

برجاء اذا اعجبك خبر “التعليم” تكشف النقاب عن موعد إِفْرَاج المرحلة الأولى من البرامج التدريبية لمنسوبيها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور