الغزولى: جرائم الاعتداء على الملكية الفكرية مستباحة
الغزولى: جرائم الاعتداء على الملكية الفكرية مستباحة

الغزولى: جرائم الاعتداء على الملكية الفكرية مستباحة حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الغزولى: جرائم الاعتداء على الملكية الفكرية مستباحة .

صحيفة الوسط -  

 

أثبت إسلام الغزولى، المحامى والمتخصص فى قضايا الإعلام والملكية الفكرية، أهمية تطوير البيئة التشريعية فى مصر لمكافحة جرائم الاعتداء على الملكية الفكرية في مختلف المجالات أياً كان نوع المنتج الواجب حمايته.

وذكر الغزولى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صحيفة الوسط الأن»، تحضير الإعلامية نهاوند سرى، على قناة «صحيفة الوسط»، إن وضع المنظومة القانونية فى مصر بحاجة إلى تطوير شامل، وإنه مع الأسف ما زال التعامل مع ملكية المصنف الفكرى فى مصر والوطن

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
العربى مستباحاً. ويتعاملون معه بشكل لا يتماشى مع القانون، من حيث إن المصنف يعطي للمبدع حقوقاً أدبية ومادية، وشدد على ضرورة زيـادة الثقافة العامة والوعى بأهمية الملكية الفكرية ومعناها لدى المجتمع العربى، بالإضافة إلى ضرورة تحرك أصحاب الحقوق إلى الجهات المختصة حال وقوع أى اعتداء على ملكيتهم الفكرية، موضحاً أن حماية حق الإبداع والمبدعين واجب علينا جميعاً نظراً لما يمثله المبدع كقاطرة لرفع الوعى المجتمعى بصفة عامة.

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر الغزولى: جرائم الاعتداء على الملكية الفكرية مستباحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد