"لاري نصار" طبيب تعدى على 265 شابة.. مبتز الفتيات الأبشع في التاريخ الأمريكي
"لاري نصار" طبيب تعدى على 265 شابة.. مبتز الفتيات الأبشع في التاريخ الأمريكي

"لاري نصار" طبيب تعدى على 265 شابة.. مبتز الفتيات الأبشع في التاريخ الأمريكي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "لاري نصار" طبيب تعدى على 265 شابة.. مبتز الفتيات الأبشع في التاريخ الأمريكي .

صحيفة الوسط - تتناول الصحافة الأمريكية بشكل مستمر وقائع سفاح الفتيات جنسيًا، الطبيب الأمريكي لاري نصار "54 عاما) الذي كانت وظيفته تتمحور في العناية الطبية بالرياضيات في المنتخب الأمريكي، لكنه استغل ذلك ليبتز ويهين أكبر قدر من الفتيات.

وذكرت شبكة فوكس نيوز إن لاري نصار، يقف وراء أكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الأمريكية، وذلك بعد أن أعلنت القاضية مؤخرًا في المحكمة الثالثة أنه اعتدى على ما لا يقل عن 265 شابة خلال 20 عاما، ما جعل القضاء الأمريكي يحكم عليه بـ175 سنة سجن.

وسبق لنحو مائة رياضية أن أدلين بشهاداتهن ضد الطبيب السابق الذي كان يرتكب اعتداءاته الجنسية تحت غطاء علاجات طبية. وهو سيمضي بقية حياته وراء القضبان.

وذكرت رئيسة المحكمة جانيس كانينجهام "حددنا اكثر من 265 ضحية مع مجموع لا متناه في الولاية والبلاد والعالم".

ووافقت رئيسة المحكمة على نقل وقائع المحاكمة مباشرة أو عبر تويتر "ليتمكن الجميع من المشاركة".

وخارج قاعة المحكمة تحدثت البطلة الأولمبية سيمون بايلز الحائزة 4 ميداليات ذهبية للمرة الأولى عن ما عانته، وذكرت بايلز البالغة الآن 20 عاما لمحطة "ان بي سي نيوز" عن الطبيب السابق "أشعر وكأنه اخذ جزءا مني لا يمكنني استعادته".

وذكرت جيسيكا توماشو "17 عاما) إن"لاري نصار يجسد الشر. لاري نصار هو أسوأ أنواع المجرمين".

وكان نصار طبيب في الاتحاد الأمريكي للجمباز واللجنة الاولمبية وجامعة ميشيجن بين 1994 و2016.

وأفلت نصار من أي عقاب في حين كانت الولايات المتحدة تهيمن على الجمباز العالمي، حتى بدء تكشف الفضيحة في العام 2016.

وبعد الحكم عليه استقال أعضاء في مجلس الرياضة الأمريكي للجمباز بدافع الخجل من مسئوليتهم المعنوية عن وجود مثل هذا الشخص الذي سبب الأذى لمئات الفتيات.

برجاء اذا اعجبك خبر "لاري نصار" طبيب تعدى على 265 شابة.. مبتز الفتيات الأبشع في التاريخ الأمريكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد