قصة ملياردير هندي سخروا من عمامته فنشر صورا لها.. «كل لون بسيارة»
قصة ملياردير هندي سخروا من عمامته فنشر صورا لها.. «كل لون بسيارة»

قصة ملياردير هندي سخروا من عمامته فنشر صورا لها.. «كل لون بسيارة»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قصة ملياردير هندي سخروا من عمامته فنشر صورا لها.. «كل لون بسيارة» .

صحيفة الوسط - "سيارة بلون كل عمة" هكذا رد "ريوبين سينغ"، على الأشخاص الذين سخروا من عمامته، والتي لها قدسية في معتقده الديني الـ"سيخي"، حيث شبهها البعض بـ"ضمادة الرأس"، ليرد عليه "سينغ" قائلًا إن: "هذه العمامة هي تاج على رأسي، وهي مَبْعَث فخر لي".

لكن رد سينغ كان قاسيًا فلم يتوقف عند ذلك بل أثبت أنه سوف يركب واحدة من سياراته الـ"رولز رويس"، تكون بنفس لون العمامة التي سيرتديها "سينغ"، ولمدة أسبوع كامل، وفعلًا نشر سبع صور لسبع سيارات "رولز رويس" مختلفة من أملاكه الشخصية، بنفس لون العمامة التي يرتديها.

وانتشرت هذه الصور بشكل كبير واسع على جميع المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، وأثارت الكثير من الجدل والدهشة، حيث أنه من المعروف أن سيارة الـ"رولز رويس" الواحدة، يصل ثمنها إلى مبالغ طائلة، وحتى أكبر المشاهير والأثرياء، قد لا يستطيعون شراء أضخم من سيارة واحدة من هذه الشركة العريقة، فكيف بمن يشتري 7 سيارات، كل واحدة بلون العمامة التي يرتديها مثل الملياردير "سينغ الملك".

و"سينغ"، هو ملياردير بريطاني من أصول هندي، وهو المدير التنفيذي لشركة "اللدياي با AlldayPA"، وكان في فترة التسعينات من القرن السابق، يمتلك واحدة من أشهر –إن لم تكن أشهر- العلامات التجارية للألبسة في المملكة المتحدة، وهي علامة "ميس أتيتيود Miss Attitude"، التي أسسها عندما كان في عمر السابعة عشر، وتمكن من إنجاحها عبر إدارته الذكية لها، حتى حولته إلى مليونير، وكان قد أطلق عليه آن ذلك لقب "بيل جيتس البريطاني"، ولكن لسبب أو لآخر فشلت تجارته واختفت بشكل كامل، وأطيح برجل الأعمال الشهير هذا، إلا أن "سينغ الملك" في العام 2007، عاد من مرة أخرى، وافتتح شركته الجديدة الناجحة، التي أعادته إلى الواجهة ثانية، وليثبت للجميع أن إرادته وعقليته التي برمجها على النجاح فقط، ستوصله دائمًا إلى القمة، وأنها لن تخطئ في أن ترجعه في كل مرة قد يقع بها.

برجاء اذا اعجبك خبر قصة ملياردير هندي سخروا من عمامته فنشر صورا لها.. «كل لون بسيارة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد