تابع على ضيوف دونالد ترامب الغرباء.. شهادات و قصص من بلاد الزعيم يونج أون
تابع على ضيوف دونالد ترامب الغرباء.. شهادات و قصص من بلاد الزعيم يونج أون

تابع على ضيوف دونالد ترامب الغرباء.. شهادات و قصص من بلاد الزعيم يونج أون

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على ضيوف دونالد ترامب الغرباء.. شهادات و قصص من بلاد الزعيم يونج أون .

صحيفة الوسط - في مكتبه البيضاوي في البيت الأبيض محيطين به، رحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدد من المواطنين الكوريين الشماليين، الذين قاموا بالهرب من بلادهم وجحيم الاستبداد الأقسى في العالم، وسط ترحيب كبير من ترامب، حيث قصوا عليه قصص وحكايا غريبة من بلاد الزعيم كيم يونج أون الذي يقتل المقصرين بوضعهم على فوهات المدافع.

وذكرت شكاي نيوز، أنه كانت بين المنشقين الـ8 جي سيونج-هو الذي فر من كوريا الشمالية في 2006، وكان ضمن ضيوف الشرف لدى ترامب خلال إلقائه خطابه عن حال الاتحاد في جرس.

واستمع ترامب إلى شهادات هؤلاء الشباب والنساء الذين جلسوا حوله معتبرا أنها "لا تعلن موافقتها وتشكل مَبْعَث إلهام فعلي".

وإذ أشار إلى اتصال هاتفي مع نظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن، كرر اقتناعه بأن الاتصالات التي تتم بين الشمال والجنوب في إطار الألعاب الأولمبية الشتوية هي "أمر جيد" لكنه بقي حذرا حيال هذه المسألة.

وفي خطابه أمام مجلس الشيوخ، ندد ترامب بشدة بموقف بيونج يانج مؤكدا أن أي نظام "لم يقمع مواطنيه بوحشية" كما فعلت "الديكتاتورية الوحشية في كوريا الشمالية".

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على ضيوف دونالد ترامب الغرباء.. شهادات و قصص من بلاد الزعيم يونج أون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد