الأن.. شريف منير يضع شرطًا لابنته لإتمام زواجها من محمود حجازي
الأن.. شريف منير يضع شرطًا لابنته لإتمام زواجها من محمود حجازي

الأن.. شريف منير يضع شرطًا لابنته لإتمام زواجها من محمود حجازي حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. شريف منير يضع شرطًا لابنته لإتمام زواجها من محمود حجازي .

صحيفة الوسط - كتبت - منة الله جمال:

نشرت نجلة الفنان شريف منير، أسما، صورة عبر حسابها الرسمي على صحيفة تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير انستجرام، صورة تجمعها وخطيبها الشاب محمود حجازي.

ظهرت أسماء برفقة حجازي في صورة تحتوي على لقطات عدة باللونين الأبيض والأسود، وتفاعل المتابعون مع الصورة التي لاقت إعجابهم، وحصدت تعليقات كثيرة.

ومازح الفنان شريف منير، ابنته وهددها بعد إتمام زواجها من الفنان الشاب الذي تمت خطبتهما منذ أشهر قليلة، إلا في حالة واحدة، وهى تصويره بالأبيض والأسود مثلهما.

وذكر شريف منير في تعليقه على الصورة، مازحًا: "أنا عايز أتصور أبيض وأسود زيكوا، وإلا مش هيحصل طيب، وقد أعذر من أنذر".

كان الفنان محمود حجازي احتفل بخطبته

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
على أسما شريف منير في شهر أكتوبر السابق، بحضور مجموع من الفنانين على رأسهم، أحمد رزق ومدحت صالح وأمير كرارة ونبيل عيسى وروجينا ومحمد فراج، والمخرجون هانى خليفة وأحمد خالد موسى وبيتر ميمي.

ويشارك الفنان محمود حجازي في مسلسل "أبو العروسة"، الذي يعرض هذه الأيام، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وبطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقى، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح.

كما يستكمل محمود حجازي تصوير فيلم "حرب كرموز" للمخرج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، محمود حميدة، غادة عبدالرازق، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، فتحي عبدالوهاب، روجينا، وقصة محمد السبكي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

  

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. شريف منير يضع شرطًا لابنته لإتمام زواجها من محمود حجازي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد