ملياردير يتراجع دفع فدية في فيلم All the Money in the World
ملياردير يتراجع دفع فدية في فيلم All the Money in the World

ملياردير يتراجع دفع فدية في فيلم All the Money in the World حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملياردير يتراجع دفع فدية في فيلم All the Money in the World .

صحيفة الوسط - كتب- علاء عادل

 

أستعراض في دور العرض السينمائية فيلم الجريمة المستوحى من تطورات حقيقية  All the Money in the World  للمخرج ريدلي سكوت.

تدور تطورات الشغل في روما 1973، تختطف عصابة مقنعة مراهقاً يُدعى جون بول جيتي، فتحاول أمه المخلصة أن تقنع جده الملياردير جين بولجيتي -أضخم رجال العالم ثراءً وقتها- بسداد الفدية المطلوبة لإطلاق سراحه، ولكن اختطاف حفيده لم يكن كافياً ليقتطع بسببه جزءًا من ثروته.

ويقوم ببطولة الفيلم مارك ولبرج ، وكريستوفر بلامر ، وميشيل ويليامز ، وتيموثي هوتون ، و تأليف ديفيد سكاربا عن كتاب للمؤلف جون باريسون، ومن إخراج ريدلي سكوت المُرشح لجائزة الأوسكار 4 مرات.
وكان النجم كيفين سبيسي الحاصل على جائزتي أوسكار قد قام بدور في الفيلم ولكن تَسْوِيَة محله النجم كريستوفر بلامر -المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن هذا الفيلم-، وهذا بعد قضايا التحرش المتورط فيها سبيسي، ليكون هذا سبباً في رُجُوع فريق الشغل مرة أخرى إلى روما لإعادة تصوير مشاهد الشخصية، وهو ما كلفما يقارب 10 ملايين دولار أميركي.
 

برجاء اذا اعجبك خبر ملياردير يتراجع دفع فدية في فيلم All the Money in the World قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد