بالتسجيل.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربه
بالتسجيل.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربه

بالتسجيل.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربه حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربه .

بالفيديو.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربهبالفيديو.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربه

صحيفة الوسط - علمت “عاجل” من مصادرها، أن سبعة أشخاص لقوا مصرعهم في حادثين منفصلين، الأول وقع في خميس مشيط، حيث توفي أحدهم أولًا، وبعد أن علم أقاربه في الرياض بموته، هرع ستة منهم إلى منطقة عسير للمشاركة في دفنه وتقديم العزاء فيه، فوقع لهم وَاقِع مروري مروع على طريق الرين فتوفوا جميعًا.

وشيّع أقارب الضحايا السبعة موتاهم بعد صلاة الجمعة في مقبرة الشرف في العرين بمنطقة عسير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأن الجمعة، مقطع فيديو مؤثر لمواطن ينعى أقاربه السبعة، أمام قبورهم بعد دفنهم.

وعبّر مغردون عبر تويتر عن تأثرهم البالغ بالمقطع، سائلين الله أن يغفر للضحايا وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وطالبوا بإيجاد حلول جذرية بعد تكرار حوادث هذا الطريق، حتى ولو بإغلاقه أمام المسافرين حفاظًا على أرواحهم.

يشار إلى أن طريق الرين طالما شهد العديد من الحوادث المرورية الدامية، حتى سماه عديد من أهالي منطقة عسير بـ”طريق الموت”، ورغم ذلك لم يجد اهتمامًا حقيقيًّا من جانب المسؤولين حتى الآن. 

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. عزاء متوفى بخميس مشيط يتحول إلى مقتلةٍ لـ6 من أقاربه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور