السلطات الأفغانية تستهدف عناصر طالبان بمداهمات أمنية
السلطات الأفغانية تستهدف عناصر طالبان بمداهمات أمنية

السلطات الأفغانية تستهدف عناصر طالبان بمداهمات أمنية حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السلطات الأفغانية تستهدف عناصر طالبان بمداهمات أمنية .

صحيفة الوسط - أعلنت السلطات الأفغانية، السبت، تخليص 25 مسلحا من طالبان على يد قوات الأمن والجيش في عمليات تمشيط لمواقع تابعة للحركة في مقاطعة فرياب شمال أفغانستان و9 آخرين في مناطق شرق البلاد.

وذكر المتحدث باسم الشرطة، سيد ساروار حسيني، الأن السبت إن " 25 مسلحا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية عندما داهمت قوات الحكومة مواقع تابعة لحركة طالبان في مقاطعة فرياب شمال أفغانستان".

وأضاف حسيني، إن: "4 قادة من حركة طالبان، بينهم القائد الشهير مولاوي يوسف كانوا بين المسلحين الذين لقوا حتفهم في الغارات التي تم شنها في منطقة خواجا سابوش".

ولفت المتحدث إلى أن "عملية الملاحقة التي يتم شنها ضد حركة طالبان ستستمر لضمان السلام الدائم هناك".
من ناحيته، ذكر عريف نوري المتحدث باسم حكومة مقاطعة غزني شرقي أفغانستان الأن، إن "9 مسلحين على الأقل قتلوا وأصيب 18 آخرون بينهم 9 من أفراد قوات الأمن في المقاطعة خلال عمليات القوات الحكومية ضد طالبان".

وأضاف نوري: "العمليات تسببت في وقوع خسائر كبيرة للمسلحين في منطقتي أندار ودياك، والعثور على مستودعين فيهما أسلحة وذخائر مختلفة ".

برجاء اذا اعجبك خبر السلطات الأفغانية تستهدف عناصر طالبان بمداهمات أمنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي