إحضار عاطل بتهمة سرقة "فيزا كارد" من كبار السن في رمسيس
إحضار عاطل بتهمة سرقة "فيزا كارد" من كبار السن في رمسيس

إحضار عاطل بتهمة سرقة "فيزا كارد" من كبار السن في رمسيس

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار عاطل بتهمة سرقة "فيزا كارد" من كبار السن في رمسيس .

صحيفة الوسط - ضبطت الإدارة العامة لمباحث مصر، عاطلا بتهمة سرقة المواطنين، وأوضحت التحريات أنّ المتهم تنفرد في استبدال "الفيزا كارد" من المواطنين، خلال مساعدتهم في سحب الأموال من ماكينة الصرف الآلي، وتحرر محضر بالواقعة، وأحالته النيابة للتحقيق.

كان رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية، يتفقدوا الحالة الأمنية بشارع رمسيس أمام البنك القلعة الحمراء، وتنامى إلى سمعهم صوت استغاثة من أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر تم التقابل مع "شريف ف. ي" "28 عاما) سائق، وأقر بشروع أحد الأشخاص في سرقة الفيزا كارد الخاص به واستبدالها بأخرى، بدعوى مساعدته في سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبنك القلعة الحمراء، وإيهامه بأنها معطلة.

وبتتبع خط سير هروب المتهم، أمكن ضبطه، وتبين أنّه "أسامة ح. ع" "34 عاما)، عاطل، صحيفة الوسط اتهامه في 4 قضايا آخرها "نصب"، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "ضرب"، المقضي فيها بالحبس شهر، وبحوزته 3 فيزا كارد "مجهولي المصدر"، وجار الاستعلام عن مالكيهم.

وبمواجهة المتهم اعترف بالشروع في سرقة الفيزا كارد من المجني عليه، بعد التعرف على الرقم السري الخاص به، بدعوى مساعدته في سحب مبلغ باماكو من مكينة الصراف الآلي، وأضاف أنّ المضبوطات حيازته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وباستدعاء المجني عليه تابع على المتهم، واتهمه بالشروع في سرقته، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن مصر، إلى النيابة التي تولت الأستجواب.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار عاطل بتهمة سرقة "فيزا كارد" من كبار السن في رمسيس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن