بكين تتفوق على العالم بهذا المدفع.. رعب يحزر عرش الولايات المتحدة الأمريكية
بكين تتفوق على العالم بهذا المدفع.. رعب يحزر عرش الولايات المتحدة الأمريكية

بكين تتفوق على العالم بهذا المدفع.. رعب يحزر عرش الولايات المتحدة الأمريكية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بكين تتفوق على العالم بهذا المدفع.. رعب يحزر عرش الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - تتخوف الولايات المتحدة الأمريكية من مدفع صيني، قد تكون طورته بما يحزر التفوق الأمريكي العسكري، حيث إن للمدفع قدرة كبيرة على الإطلاق بسرعة رهيبة تفوق سرعة الصوت 5 أضعاف.

وذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن بكين ربما تكون قد طورت مدفعًا مغناطيسيا، لم تستطع دول عدة بمن فيهم الولايات المتحدة الأمريكية النجاح في اختباره.

وانتشرت صور على صحيفة "تويتر"، تشير إلى مدفع كهرومغناطيسي يبَـانَ بالصين ويمكن حمله على السفن، لكنها غير مؤكدة، ما يعني أنه في حالة التأكيد ستكون الأمور قد اقتربت من حافة خطرة للغاية، وربما التفوق الصيني العسكر على العالم.

والجديد في السلاح الذي يعتقد أن بكين تختبره، أنه لا يطلق البارود بل يعتمد على الطاقة الكهرومغناطيسية، التي تعطي القذائف سرعة المدافع مع مدار الصواريخ.

وبحسب "نيوزويك"، فإن المدفع الكهرومغناطيسي قد يكون حدثًا عسكريا مثل إِفْرَاج القنبلة النووية للمـرة الأولي، لأن المدفع يقضي على الطائرات والسفن وكل شيء، فلا يوجد نظام دفاع ضد ضرباته الرهيبة والسريعة، ما يجعل أعتى أنظمة الصواريخ في السفن والطائرات تحبو أمامه.

برجاء اذا اعجبك خبر بكين تتفوق على العالم بهذا المدفع.. رعب يحزر عرش الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد