سوق الأن الواحد بالرماية «منقذ» الأهالي من الوقوع فريسة لغلاء الأسعار.. فيديو وصور
سوق الأن الواحد بالرماية «منقذ» الأهالي من الوقوع فريسة لغلاء الأسعار.. فيديو وصور

سوق الأن الواحد بالرماية «منقذ» الأهالي من الوقوع فريسة لغلاء الأسعار.. فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سوق الأن الواحد بالرماية «منقذ» الأهالي من الوقوع فريسة لغلاء الأسعار.. فيديو وصور .

صحيفة الوسط - تمثل أسواق الأن الواحد بالقاهرة الكبرى الملجأ الوحيد لسكان أغلب المناطق من أجل شراء كل المستلزمات الغذائية بأسعار مخفضة، وقد تضاعفت شهرة هذه الأسواق في الفترة الماضية هروبًا من الارتفاع الجنوني للأسعار ومنها علي سبيل المثال سوق الجمعة وسوق الثلاثاء، وتتيح هذه الأسواق فرصة كبيرة لترويج وتسويق المنتجات بكل أنواعها.

وتجوّلت كاميرا "صدى البلد"، داخل إحدى أسواق الأن الواحد، التى أنشأها الباعة بشكل عشوائى لخدمة أهالى منطقة الرماية، ومساكن الضباط، ومساكن الشباب، وحدائق الاهرام، وتقدم لهم المواد الغذائية بأسعار مخفضة كل يوم جمعة، ويعتمد الآلاف من السكان على هذه السوق، نظرًا لبعد هذه المناطق عن الأسواق الشعبية المعروفة.

وطالب الباعة من محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى ترخيص السوق، نظراً لتعرضهم للإزالة كل يوم جمعة من قبل مسئولي حى الهرم نظرًا لأن السوق حتى الآن بدون ترخيص.

ورصدت كاميرا "صحيفة الوسط" خلال جولتها في سوق "الأن الواحد" بمساكن الشباب بالرماية، اهتمام هذه السوق كغيرها من الأسواق التى تتم إقامتها فى أغلب المناطق الشعبية بالقاهرة الكبرى، ليوم واحد فقط لتشهد بيع كثير من المنتجات التى يمكن أن يحتاجها سكان المنطقة مثل الطيور واللحوم، كما يباع فيه كافة أنواع وأصناف الخضروات والفاكهة والأسماك، وهي بمثابة سوق مجمعة تتم إقامته ليوم واحد فقط فى الأسبوع.

برجاء اذا اعجبك خبر سوق الأن الواحد بالرماية «منقذ» الأهالي من الوقوع فريسة لغلاء الأسعار.. فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد