النيابة تقرر إِحْتِجاز أعضاء التشكيل العصابي لييع الأعضاء البشرية في الجيزة
النيابة تقرر إِحْتِجاز أعضاء التشكيل العصابي لييع الأعضاء البشرية في الجيزة

النيابة تقرر إِحْتِجاز أعضاء التشكيل العصابي لييع الأعضاء البشرية في الجيزة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة تقرر إِحْتِجاز أعضاء التشكيل العصابي لييع الأعضاء البشرية في الجيزة .

صحيفة الوسط - أقرت نيابة قسم الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إِحْتِجاز 3 عاملين لمدة 4 أيام لاتهامهم بتكوين عصابي للاتجار في الأعضاء البشرية، طبقا لما جاء في تحريات المباحث.

وحسبما جاء في تحقيقات النيابة، أن المتهمين هم سمسار ومتبرع وشاب ثالث كان يتم إعداده للتبرع بكليته بعد إقناع المتهمين الآخرين له ببيعها مقابل مبلغ 25 ألف جنيه.

وتوصلت تحقيقات النيابة إلى أن بداية الكشف على الواقعة بورود معلومات من مصادر سرية لضباط مباحث قسم الجيزة تحت قيادة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم، بتردد أشخاص على شقة بمنطقة المنيب دائرة قسم شرطة الجيزة، يقومون باستدراج واستقطاب شباب لنقل أعضائهم البشرية مقابل مبالغ مالية بعد التأكد من صحة المعلومات، تم استئذان النيابة العامة، وداهمت قوة تحت قيادة إشراف اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، الشقة وتمكنت من إلقاء القبض على 3 متهمين، وتم إحالتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة تقرر إِحْتِجاز أعضاء التشكيل العصابي لييع الأعضاء البشرية في الجيزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن