3 تطبيقات تساعدك في حفظ القرآن وتلاوته
3 تطبيقات تساعدك في حفظ القرآن وتلاوته

3 تطبيقات تساعدك في حفظ القرآن وتلاوته حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 تطبيقات تساعدك في حفظ القرآن وتلاوته .

صحيفة الوسط - محمود قورة

حفظ القرآن الكريم وقراءته يوميا من أعظم الأعمال التي يجب أن يعتنى بها المستخدم ويواظب عليها، وفي هذا الإطار قدم متجر جوجل بلاي شركة من التطبيقات تساعد المستخدمين على حفظ القرآن الكريم وتلاوته، ونتعرف في هذا التقرير على هذه التطبيقات بالتفصيل.

1-تطبيق آية:

آية هو تطبيق متكامل للقرآن الكريم، يجمع بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام، ويعد التطبيق الفائز بجائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم كأفضل تطبيق قرآني، كما يأتيكم من مركز تفسير للدراسات القرآنية، ويتميز التطبيق بالألوان الزاهية لواجهته الرئيسية إلى جانب سهولة استخدامه.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا

2-تطبيق المصحف:

برنامج المصحف سهل وبسيط ومجانى لتلاوة القرآن الكريم، ومن مميزات البرنامج أنه لا يحتاج الاتصال بالإنترنت واستماع للقرآن الكريم بأصوات وروايات مختلفة، وتحميل الأصوات بنقرة واحدة، إلى جانب إمكانية التنقل السريع للصفح، علاوة على إمكانية تكرار الآيات للتحفيظ وتقديم وترجيع الآية وتشغيل شركة آيات والتكرار لهم.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا

3-تطبيق مصحف التجويد الملون مع التفسير:

يعمل هذا التطبيق بدون اتصال بالإنترنت، وهو مطابق تمامًا لمصحف التجويد الملون الورقي، ويحتوى على معاني الكلمات والتفسير الميسر إلى جانب دعاء ختم القرآن الكريم.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا

برجاء اذا اعجبك خبر 3 تطبيقات تساعدك في حفظ القرآن وتلاوته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز