طوكيو تؤكد استعدادها للاشتراك في دعم عملية السلام بالشرق الأوسط 
طوكيو تؤكد استعدادها للاشتراك في دعم عملية السلام بالشرق الأوسط 

طوكيو تؤكد استعدادها للاشتراك في دعم عملية السلام بالشرق الأوسط  حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طوكيو تؤكد استعدادها للاشتراك في دعم عملية السلام بالشرق الأوسط  .

صحيفة الوسط - تارو كونو وزير خارجية طوكيو

أعرب تارو كونو وزير خارجية طوكيو عن استعداد بلاده للاشتراك في إطار متعدد الأطراف لدعم عملية السلام في منطقة الشرق الأوسط.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية مساء الأن ، أن كونو أثبت خلال استقباله في طوكيو لنبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدبلوماسية أن طوكيو على استعداد للاشتراك في هذا إطار متعدد الأطراف لدعم عملية السلام حالة التوصل إليه ، مشيرا إلى أن دور الولايات المتحدة يعتبر هاما في عملية السلام بالشرق الأوسط.

من ناحيته ، أثبت المسئول الفلسطيني ، :" أن بلاده ترغب في اشتراك طوكيو بعملية السلام ، ولكنه يرى أن الولايات المتحدة ليست شريكا " نزيها وعادلا " ، وذلك في إشارة واضحة إلى إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مؤخرا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واعتزامه حكومته نقل السفارة الأمريكية إليها .

برجاء اذا اعجبك خبر طوكيو تؤكد استعدادها للاشتراك في دعم عملية السلام بالشرق الأوسط  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي