هيومن رايتس يؤكد أن قوات حرس الحدود التركية تقوم بتنفيذ النيران علي اللاجئين السوريين 
هيومن رايتس يؤكد أن قوات حرس الحدود التركية تقوم بتنفيذ النيران علي اللاجئين السوريين 

هيومن رايتس يؤكد أن قوات حرس الحدود التركية تقوم بتنفيذ النيران علي اللاجئين السوريين  حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هيومن رايتس يؤكد أن قوات حرس الحدود التركية تقوم بتنفيذ النيران علي اللاجئين السوريين  .

صحيفة الوسط - ذكرت منظمة "هيومن رايتس ووتش" في بيان عبر موقعها الإلكتروني، الأن السبت، أن قوات حرس الحدود التركية تقوم بتنفيذ النيران بشكل عشوائي ضد شركة من طالبي اللجوء السوريين، الذين يحاولون العبور إلي أنقرة.

وأضافت المنظمة أن أنقرة أغلقت حدودها في وجه اللاجئين السوريين، الذين فروا من العنف المتزايد في إدلب يبحثون عن ملجأ لهم في أنقرة.

كما أعلن بعض اللاجئين الذين نجحوا في الدخول إلي أنقرة ل"هيومن رايتس ووتش" بأن حرس الحدود التركي أطلقوا النار عليهم وعلى آخرين أثناء محاولتهم العبور إلى أنقرة، في بعض الحالات، ضرب حرس الحدود التركية طالبي اللجوء الذين احتجزوهم وحرموهم من المساعدة الطبية.

ووفقا للأمم المتحدة نزح 247 ألف سوري إلى المنطقة الحدودية بين 15 ديسمبر2017 و15 يناير2018.

برجاء اذا اعجبك خبر هيومن رايتس يؤكد أن قوات حرس الحدود التركية تقوم بتنفيذ النيران علي اللاجئين السوريين  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي