«فرج رمضان» يخطف «مروة علي» إلى عش الزوجية بعد 15 سنة حب
«فرج رمضان» يخطف «مروة علي» إلى عش الزوجية بعد 15 سنة حب

«فرج رمضان» يخطف «مروة علي» إلى عش الزوجية بعد 15 سنة حب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «فرج رمضان» يخطف «مروة علي» إلى عش الزوجية بعد 15 سنة حب .

صحيفة الوسط - لم يُمْكِن الحاج «علي عبد الخالق» والد الآنسة «مروة» أن ينجح ابن شقيقته في اختطاف ابنته ليتزوجها بعد قصة حب استمرت 15 عاما، لينتهي الأمر بالأسرتين أمام المأذون، حيث قام " فرج رمضان » بإعداد طريقة محكمة للفوز بحب العمر، وأرسل أخيه ليحصل على موافقة خاله في الخطبة السعيدة.

ورفع " فرج » شعارا يزداد الهدف حلاوة كلما ازداد صعوبة للوصول إلى " مروة » الفتاة التي طالما حلم بأن يتزوجها، وبدأ من الصفر بُلُوغًا إلى عش الزوجية الذي جمع بينهما.

وانتهي الأمر بنهاية سعيدة حيث وضع العريس «فرج» يده في يد خاله ووقف «أحمد» شقيقه الأكبر يشاهد نجاح مؤامرة سعيدة ساهم في رسمها.

وفي ليلة من ليالي الشتاء الجميلة احتفل العروسان بزفافهما متشابكي الأيدي سعيدين بتحقيق حلمهما وسط سعادة الأهل والأصدقاء حتى منتصف الليل حيث غادرا العرس بُلُوغًا إلى منزلهما ليبدآ معًا حياتهما الجديدة.

وتتقدم أسرة صدى البلد للعروسين، بأرق التهاني وأجمل تمنياتنا لهما والعائلتين داعين الله عز وجل أن يُتِم عليهما الفرح والسرور.

برجاء اذا اعجبك خبر «فرج رمضان» يخطف «مروة علي» إلى عش الزوجية بعد 15 سنة حب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد