12 أسرة مهددة بالموت بسبب عقار آيل للسقوط في شارع فيصل.. فيديو وصور
12 أسرة مهددة بالموت بسبب عقار آيل للسقوط في شارع فيصل.. فيديو وصور

12 أسرة مهددة بالموت بسبب عقار آيل للسقوط في شارع فيصل.. فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 12 أسرة مهددة بالموت بسبب عقار آيل للسقوط في شارع فيصل.. فيديو وصور .

صحيفة الوسط - خلال لحظات، تبدل حال سكان عقار بشارع صالح ابو اليزيد بمنطقة فيصل إلى مأساة، وأصبحوا يعيشون حالة من الذعر والقلق ولا يعرفون ما تخفى لهم الأيام المقبلة بعد تشقق جدران العقار وسقوط اجزاء منه، مما اضطرهم إلى مغادرته واللجوء للشارع.

المأساة بدأت بطمع صاحب العقار المجاور للعقار رقم 3 المتضرر، والذي استمر في بناء طوابق مخالفة وصلت إلى 14 طابقا، مما اثر على منزلهم وأدى إلى تهدم جدرانه وسقوط أجزاء منه.

تحدث "عبد الرحمن السيد حسن"، صاحب العقار المتضرر لعدسة "صدى البلد" قائلا: "عندما أنطلق أصحاب الأرض المجاورة فى بناء عقارهم ظهرت تشققات فى الحوائط، مما دفعني للتحدث مع صاحب العقار الذي يتم إنشاؤه بشكل مخالف لكنه لم يأخذ كلامه فى عين الاعتبار، وقام بإحضار الطوب ومواد البناء ليرمم المنزل وعند عودته مرة آخرى هددوا بقوة السلاح.

وعبر "عمرو إبراهيم " عن المأساة التى عاشها أثناء سقوط جزء من العقار، قائلا: "فجاء واحنا قاعدين فى البيت لقينا رملة بتقع من السطح وقدم سكان العمارة محضر فى قسم بولاق وشكوى للحى وأرسلوا مهندس لكتابة تقرير عن حالة العقار ونصحهم الحي بأن يغادروا العقار على الفور وبعدما قدموا شكوى للمحافظة أرسلوا مهندسا لم يضف شيئا على ما قاله المهندس الذي أرسله الحى".

وتصرخ هاجر محمد على حزنا على ما وصل إليه حالها، فلا يوجد لديها مأوى غير الشقة التى تدفع 230 جنيها إيجارا لها، وهي تحمل على عاتقها مسئولية أربع أبناء من بينهم ولد فى المرحلة الثانوية"، مشيرة إلى أن "حالهم يصعب على الكافر بسبب جلوسهم فى الشارع منذ يومين ".

ويستغيث "ياسر حامد"، بكل مسؤول فى استطاعته أن يساعدهم فى ترميم المسكن، مؤكدا أنهم لا يستطيعون شراء شقة جديدة او حتى تأجير أخرى، فمعظم سكان العمارة موظفين بسطاء.

برجاء اذا اعجبك خبر 12 أسرة مهددة بالموت بسبب عقار آيل للسقوط في شارع فيصل.. فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد