مصادر تكشف معلومـات أعتقال على الراقصة جوهرة
مصادر تكشف معلومـات أعتقال على الراقصة جوهرة

مصادر تكشف معلومـات أعتقال على الراقصة جوهرة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر تكشف معلومـات أعتقال على الراقصة جوهرة .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر أمنية، معلومـات إحضار الراقصة الروسية "ايكاترينا اندريفا"، وشهرتها جوهرة، أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة، وتبين أن الراقصة لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

وأضافت المصادر، أن الراقصة حضرت منذ 6 أيام ومقيمة في إحدى الشقق بمنطقة الدقي، وأنه ظهرت لها بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، تظهر فيها الراقصة وهي ترتدي بدلة رقص بدون شورت، مما يتسبب في وضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق.

وشرحت المصادر، أنه بعد ظهور تلك المقاطع، أمر اللواء مصطفى أنسي مدير الإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار بعمل التحريات اللازمة حول تلك الراقصة، وتوصلت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء هشام قدري مدير المباحث، والعقيد وليد بدر رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار أن الراقصة تحمل الجنسية الروسية، ومقيمة في منطقة الدقي، وتم استئذان النيابة العامة لضبطها بتهمة التحريض على الفسق .

وانطلقت مأمورية من المباحت قيادة العقيد وليد بدر رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار والمقدمين محمد صالح وأحمد عز ومحمد جمال، ضباط بالإدارة، من إحضار الراقصة، وتم إخطار المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وإحالة الراقصة للنيابة وباشر التحقيقات علي ذكرى ومحمد السيوي مديرا نيابة قسم الجيزة، ووجهت النيابة للراقصة تهمة التحريض على الفسق، وما تزال التحقيقات مستمرة.  

 

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر تكشف معلومـات أعتقال على الراقصة جوهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن