جمعية تتبرع بـ "2 طن» من العملات المعدنية في حزب خيرية
جمعية تتبرع بـ "2 طن» من العملات المعدنية في حزب خيرية

جمعية تتبرع بـ "2 طن» من العملات المعدنية في حزب خيرية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جمعية تتبرع بـ "2 طن» من العملات المعدنية في حزب خيرية .

صحيفة الوسط - تمكنت جمعية غير حكومية بمقاطعة "أراد" غرب رومانيا من جمع طنين من العملات المعدنية في إطار حزب خيرية بهدف جمع التبرعات لبناء مستشفى بالإقليم.

وبالرغم من الكمية المثيرة للإعجاب من العملات، فإن الجمعية لم تتمكن رغم ذلك من جمع 20 ألف يورو كما كانت تتطلع وهو المبلغ المطلوب لبناء قسم لطب الأطفال بمستشفى الطوارئ بالمقاطعة، وبلغ إجمالي المبلغ الذي تم جمعه 15 ألفا و430 يورو "70 ألفا و988 ليو روماني).

وتم جمع العملات، وفقا لموقع "رومانيا-إنسايدر" الإخباري، في صندوق زجاجي ضخم وضع في وسط مدينة أراد على مدار فترة ستة أسابيع، وفي نهاية الحملة تم عد العملات التي ضمت كسر الليو الروماني واليورو، فضلا عن عملات أجنبية مثل الدولار والفرنك السويسري والدينار وغيرها.

الطريف أنه بجانب العملات عثر منظمو الحملة على أشياء أخرى في الصندوق مثل مفكات وأزرار وبطاريات وتذاكر سينما، وذلك في النسخة الثانية من الحملة التي بدأت للمـرة الأولي في عام 2015 وجمع خلالها 16 ألف يورو بلغ وزنها طن ونصف طن.

برجاء اذا اعجبك خبر جمعية تتبرع بـ "2 طن» من العملات المعدنية في حزب خيرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد