بسبب المكاسب الكبيرة .. نيودلهي تفتتح سوقًا للفن
بسبب المكاسب الكبيرة .. نيودلهي تفتتح سوقًا للفن

بسبب المكاسب الكبيرة .. نيودلهي تفتتح سوقًا للفن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بسبب المكاسب الكبيرة .. نيودلهي تفتتح سوقًا للفن .

صحيفة الوسط - تبدأ تجمعات معرض نيودلهي للفنون في العاصمة "نيودلهي" في التاسع من فبراير الحالي، لاستعراض كل حـديث في سوق الفن في المنطقة، ملقيًا الضوء على الخطوات المتميزة المهمة التي خطتها حركة الفن في جنوب آسيا في العقد السابق، على الرغم من محاولات طمس هوية الفن الهندي.

ووفقا لشركة تحليل السوق الفني في نيودلهي في سياق تقريرها حول سوق الفن بجنوب آسيا، فقد شهد السوق الإقليمية للفن رواجا بنسبة 13٪ في عام 2017؛ بقيمة إجمالية بلغت223 مليون دولار وفقا لتقديرات مسجلة .

كما تشير التقديرات إلى أن مبيعات المعارض الفنية كانت أقوى فى المزادات في عام 2017، وهو ما يمثل 104.5 مليون دولار "81.1 مليون دولار منها جاء من المعارض الهندية) مقابل 48.2 مليون دولار من بيوت المزادات الهندية.

ويرى خبراء الفنون فى نيودلهي أنه على الرغم من اقتصاد نيودلهي سريع الأزدهار، لا يزال سوقها الفني محليا ومحدودا إلى حد كبير .. ومن المقرر أن تستمر تجمعات المعرض حتى الحادى والعشرين من فبراير الجارى.

برجاء اذا اعجبك خبر بسبب المكاسب الكبيرة .. نيودلهي تفتتح سوقًا للفن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد