أيام حافلة بالمفاجآت "غير السارة" بانتظار نتنياهو
أيام حافلة بالمفاجآت "غير السارة" بانتظار نتنياهو

أيام حافلة بالمفاجآت "غير السارة" بانتظار نتنياهو حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أيام حافلة بالمفاجآت "غير السارة" بانتظار نتنياهو .


صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة (هآرتس) العبرية: إنه من المتوقع أن تقوم الشرطة، في الأسبوع القادم، بتسليم توصياتها بخصوص التحقيقات مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى النيابة العامة.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع، أن تكشف النقاب عن الشرطة التوصيات التي ستحدد ما إذا كان قد تم تَصْحِيح قاعدة أدلة تبرر محاكمة نتنياهو. 

وتشير التقديرات إلى أن التوصيات، ستنشر حتى يوم الثلاثاء، بعد أن استكملت وحدة الأستجواب في أعمال الغش والخداع (لاهف 433"، في الأسابيع القليلة الماضية، الأستجواب في ملفي الرشوة (ملف 1000" وملف 2000.

ومن المتوقع، أن يعقد القائد العام للشرطة، روني الشيخ، الأن الأربعاء، جلسة تلخيص مع كبار المسؤولين في قسم التحقيقات، بما فيهم رئيس القسم المتقاعد ميني يتسحاقي، الذي كان مسؤولاً عن الأستجواب، ورئيس القسم الجديد غادي سيسو.

 ويتوقع كذلك، أن تبلور الشرطة خلال الاجتماع توصياتها النهائية بخصوص نتنياهو، كما يُمْكِن أن تقرر الشرطة بخصوص المشبوهين الآخرين في الملفين، شاب الأعمال ارنون ميلتشين، المشبوه بتقديم رشوة لنتنياهو وزوجته، وممول (يديعوت أحرونوت) نوني موزيس، المشبوه بعرض رشوة في ملف 2000، والنائب إيتان كابل المشبوه بخرق الثقة في ملف 2000. وذكر مَبْعَث في الشرطة: إن "الاجتماع سينتهي فقط عند خروج دخان أبيض".

وستقدم طواقم الأستجواب خلال الاجتماع، المواد المتوفرة في الملفات - الأدلة والشهادات والتحقيقات- بينما من المتوقع أن يتمحور الخلاف الرئيسي حول بنود المخالفة التي تدعمها أدلة قاطعة ضد رئيس الوزراء.

وقدرت مصادر مطلعة على معلومـات التحقيقات، أن الشرطة تنوي التوصية بتلقي رشوة في الملفين 1000 و2000، وفي هذه الحالة، ستوصي الشرطة بمحاكمة موزيس وميلتشين.

فيديو أرشيفي: شبهات فساد تحوم حول نتنياهو

 


برجاء اذا اعجبك خبر أيام حافلة بالمفاجآت "غير السارة" بانتظار نتنياهو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن